اعلان
اعلان

سهيل العريفي عن مباراة السوبر المصري: نفاذ تذاكر الأهلي ويتبقي 28 % من حصة الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة السوبر المصري
نفاذ تذاكر مباراة السوبر المصري

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري التي تجمع بين الأهلي والزمالك برئاسة سهيل العريفي، عن موقف التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي والزمالك لحضور المباراة، والمقرر أن تقام مساء يوم الخميس بعد غدًا فى الساعة السابعة على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وصرح سهيل العريفي انه فى إنتظار التقرير النهائي الخاص بعملية بيع تذاكر مباراة السوبر بنهاية كل يوم، وأضاف أنه يتوقع نفاد تذاكر جماهير الزمالك بنهاية غد يوم الأربعاء.

وأكد رئي اللجنة المنظمة فى تصريحاته: ' أنه علم نفاذ التذاكر المخصصة للأهلي منذ أيام ، فيما يتبقي حوالي 28 % من حصة الزمالك مطروحة للبيع'.

وتمني العريفي على أن تخرج مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بمظهر رائع يليق بالكرة العربية والمصرية، خاصة وأن المباراة ستحظى بمشاهدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم.

استعدادات استاد بن زايد لمباراة السوبر لمصري

وظهرت استعدادات استاد بن زايد لاستقبال مباراة السوبر المصري من خلال تزين واجهت الاستاد بشعاري فريق الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من انطلاق مواجهة كأس السوبر بينهم.

مران الأهلي فى الإمارات

ووصل فريق النادي الاهلي بقيادة السويري رينيه فايلر منذ قليل إلى ملعب نادي الوحدة الاماراتي لخوض أول مران بأبوظبي إستعداداً للمباراة امام الزمالك، كما يخوض النادي الأهلي تدريبه على ملعب الوحدة اليوم بدلاً من ملعب سلطان بن زايد كما كان مُقرراً من قبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً