اعلان

قبل موقعة الإياب أمام الرجاء بالبطولة العربية.. تعرف على تاريخ مواجهات الإسماعيلي مع الأندية المغربية

الإسماعيلي والرجاء
الإسماعيلي والرجاء

لا حديث يدور في الشارع الإسمعلاوي الإ عن مباراة الإسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي، التي ستقام يوم 15 من شهر مارس المقبل، علي ملعب محمد الخامس، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وعلي الرغم من الفترة الطويلة التي تفصلنا عن موقعة الإياب في المغرب، الإ أن جمهور الدراويش ومجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني يفكرون في موقعة الرجاء، حيث التأهل لنهائي البطولة العربية ولما لا الفوز بالبطولة يعتبر إنجاز كبير جدا وحلم لدي فريق الإسماعيلي وجمهوره.

وكان النادي الإسماعيلي قد نجح في الفوز بهدف نظيف أمام الرجاء المغربي، علي ملعب الإسماعيلية، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والهدف جاء عن طريق النجم التونسي فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء سجلها في الدقيقة "52".

وقبل موقعة الإياب المصيرية يرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات النادي الإسماعيلي مع الأندية المغربية بكل البطولات :

النادي الإسماعيلي لم يلعب الإ أمام الرجاء البيضاوي والوداد المغربي في تاريخ مواجهاته أمام الأندية المغربية بكل البطولات الإفريقية والعربية.

إلتقيا الإسماعيلي مع الأندية المغربية في 6 مواجهات حتي الآن، وحقق الدراويش الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مواجهتين، ولم يتلقي الإ هزيمة واحدة وكانت في بطولة ودية.

أول مواجهة للإسماعيلى أمام أندية المغرب كانت في عام 2007 وبالتحديد في دور ال16 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث نجح الدراويش في الفوز علي الوداد البيضاوي المغربي ذهابا بالمغرب بنتيجة (1-0) وإيابا بنتيجة (2-0).

وفي عام 2015 تلقي الإسماعيلي خسارته الوحيدة أمام الأندية المغربية، عندما خسر أمام الرجاء المغربي بنتيجة (1-0) في بطولة شمال أفريقيا الودية.

في العام الماضي إلتقي الإسماعيلي مجددا مع نادي الرجاء في دور ال16 من البطولة العربية، وانتهت مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي، ليتجها لركلات الترجيح التي حسمت تأهل الفريق المغربي.

وكانت آخر المواجهات عندما انتصر الدراويش منذ أيام قليلة علي الرجاء البيضاوي بنتيجة (1-0)، علي ملعب الإسماعيلية في ذهاب قبل نهائي البطولة العربية.

هل سيواصل الإسماعيلي مواصلة كتابة التاريخ أمام الأندية المغربية أم أن الرجاء سيكتب تاريخا جديدا؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً