قبل مباراة السوبر أمام الأهلي.. أزمة كبيرة تضرب نادي الزمالك بسبب "المرتبات"

أهل مصر
مرتضى منصور
مرتضى منصور

أزمة مالية كبيرة تضرب نادي الزمالك، قبل موقعة السوبر أمام الأهلي، حيث احتج موظفو النادي على تأخر صرف رواتبهم، مستشهدين بـ صرف مرتضى منصور رئيس النادي، مكافآت اللاعبين وعدم الإهتمام بمصالحهم.ويستضيف ستاد محمد بن زايد، بمدينة أبو ظبي الإماراتية، مساء اليوم الخميس، قمة من العيار الثقيل تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في نهائي السوبر المصري للموسم الماضي 2018-2019، حيث يشارك الأحمر بصفته بطًلا للدوري، فيما يلعب الأبيض بوصفه بطل الكأس.

ويسعى الأهلي لحصد اللقب الـ11 في مسيرته، والثاني على التوالي، بعد أن نجح في الفوز على المصري في النسخة الأخيرة بهدف المغربي وليد أزارو، فيما يهدف الزمالك صاحب أول لقب للمسابقة في عام 2001، لتحقيق اللقب الرابع له في البطولة.

ومن المقرر أن يذاع اللقاء الذي ينطلق في السابعة مساءًا، على قناتي أبو ظبي الرياضية وأون سبورت، كما أنه سينقل عبر إذاعتي أون سبورت والشباب والرياضة.

التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام الأهلي اليوم بالسوبر

ومن المتوقع أن يدخل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لـ الزمالك، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي- محمود علاء- محمود الونش- حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد- فرجاني ساسي.

صناعة اللعب: أحمد سيد زيزو- أشرف بن شرقي- يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

ويسعى الأهلي لمواصلة نتائجه المتميزة في البطولات المحلية والمحافظة على سجله خاليًا من النتائج السلبية، بعدما شهد هذا الموسم انطلاقة مثالية للفريق بـ17 انتصارًا متتاليًا في مختلف البطولات المحلية، بواقع 15 فوزًا في بطولة الدوري وفوز واحد في كأس مصر، بالإضافة إلى فوز آخر في بطولة السوبر.

وتحمل المباراة أهمية خاصة، خصوصا أنها تأتي قبل مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، التي من المقرر أن تقام مواجهة الذهاب في نهاية فبراير الجاري، ويسعى الجهاز الفني لدخول المعترك الإفريقي بمعنويات مرتفعة.

وكان الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قد اختار قائمة مباراة الزمالك في بطولة السوبر.

وضمت القائمة كلا من:

شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي «أفشة» – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجايي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم «كهربا» – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.

Instance ID Token

Needs Permission