اعلان

تردد قناة أبوظبلى الرياضية| قناة أبوظبي الرياضية| القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري| تردد قناة أبوظبى سبورت

بث مباشر مباراة الأهلي والزماك
بث مباشر مباراة الأهلي والزماك

يسعي عشاق قطبى الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك فى متابعة أحداث مباراة السوبر المصري عبر تردد قناة أبو ظبي الرياضية.. قناة أبوظبي سبورت الرياضية.. تردد قناة أبوظبي الرياضية بث مباشر.. حيث ستقام مساء اليوم الخميس فى الساعة السابعة مساءًا على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، وبالتأكيد ستكون المباراة قوية التي سيتابعها ملايين الجماهير من جميع انحاء العالم على تردد قناة أبوظبي الرياضية .. تردد قناة أبوظبى سبورت .. تردد قناة أبوظبى بث مباشر.. حيث يسعي الأحمر فى التتويج باللقب على حساب الغريم التقليدي الزمالك الذي يطمع هو الآخر فى إضافة اللقب الثاني له هذا الشهر فى أسبوع واحد.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تردد قناة أبوظبى سبورت

تردد قناة أبوظبي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

كما يمكنكم متابعة السوبر المصري بين النادي الأهلي والزمالك عبر تردد قناة أبو ظبي الرياضية هو 12226 ومعدل ترميز 27500 والاستقطاب H ومعدل التصحيح 3/4، كما سيتوليي معلقين على قناة أبو ظبي الرياضية هم:' علي سعيد الكعبي، فارس عوض، وعصام عبده' فى التعليق على أحداث المباراة المرتقبة مساء اليوم الخميس فى الساعة السابعة على محمد استاد بن زايد بالإمارت

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تردد قناة أبوظبى سبورت

تردد قناة أبوظبي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

ومع هذه المباراة القوية فمن المتوقع ان لا يدخل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، تغيرات على تشكيله الفريق اليوم ولذلك من المتوقع أن يدخلالمباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج- محمود كهربا- محمد مجدي أفشة- حسين الشحات.

خط الهجوم: مروان محسن

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً