الزمالك يجري الإحماء بملعب"بن زايد" استعدادا للأهلي

أهل مصر
الزمالك
الزمالك

حرص الجهاز الفني للفرق الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على تفقد أرضية ملعب محمد بن زايد قبل مواجهة الأهلي التي يترقبها محبي وعشاق الساحرة المستديرة، خاصة في الوطن العربي وإفريقيا.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، وسط حضور جماهير كبير قد يصل إلى 30 الف مشجع، بعد حصول اللجنة المنظمة لكأس السوبر، على موافقة الجهات الأمنية في مدينة أبو ظبي الإمارتية.

ونزل لاعبي الزمالك إلى أرضية ملعب محمد بن زايد لإجراء عملية الإحماء، حتى يكونوا على أتم الاستعداد والجاهزية لموقعة الأهلي المرتقبة في السوبر المصري.

ويسعى المارد الاحمر لمواصلة سلسلة انتصاراته في السوبر المصري وتحقيق رقم قياسي جديد، حيث توج من قبل بـ 11 لقبا، بينهم 5 من أمام الزمالك.

ويدخل الأهلي اللقاء بصفته حامل لقب الدوري العام عن الموسم الأخير، بينما يدخل الزمالك اللقاء بصفته حامل كأس مصر عن النسخة الأخيرة أيضا.

وفي المقابل يسعى الزمالك لاستغلال نشوته الأخيرة، بعد فوزه على الترجي التونسي في قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد والتتويج بلقب السوبر الإفريقي الغائب عن أبناء ميت عقبة منذ 17 عام.

ومن المقرر أن تقام المباراة وسط حشد جماهير كبير قد يصل إلى 30 ألف مشجع في مدرجات "محمد بن زايد"، بعد السماح للجهات الأمنية للجنة المنظمة بذلك.

Instance ID Token

Needs Permission