اعلان

25 طوفان أهلاوي يهدد مرمى الزمالك ..وجيرالدو يخفق 3 مرات

الأهلي
الأهلي

مرت 25 دقيقة على مباراة الأهلي والزمالك التي تقام على ملعب محمد بن زايد، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بكأس السوبر المصري.

وشهدت المباراة طوفان أهلاوي على مرمى الزمالك، كأن أبرزها ثلاث فرص مؤكد للأنجولي جيرالدو دي كوستا جناح الفريق الأيمن، وسط تباطئ بعض الشئ من لاعب الزمالك والاعتماد فقط على تضييق المسافات في وسط الملعب، لاحداث هجمات مرتدة.

وأهدرالأهلي فرصة مؤكدة في الدقيقة الرابعة بعد انفرد أجاي بالحارس محمد أبو جبل أهدر هدفا مؤكد في الدقيقة الرابعة، بعد أن سددها بأقدام أبو جبل لتردد لجيرالدو دي كوستا من الجهة اليمني يهدرها بغرابة شديدة.

وأ حرز جيرالدو الهدف الأول للأهلي في مرمى الزمالك، في السوبر المصري، الذي يقام على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي عاصمة الإمارات.

و جاء الهدف بتمريرة أرضية حريرة عن طريق حسين الشحات تصل لجيرالدو يسكنها الشباك بكل سهولة، وبعد احتفاله ألغي حكم المباراة هدف جيرالدو بسبب تعرض الشحات للتسل قبل تمرير الكرة.

تقام المباراة وسط حشد جماهير كبير قد يصل إلى 30 ألف مشجع في مدرجات "محمد بن زايد"، بعد السماح للجهات الأمنية للجنة المنظمة بذلك.

ويدخل الأهلي اللقاء بصفته حامل لقب الدوري العام عن الموسم الأخير، بينما يدخل الزمالك اللقاء بصفته حامل كأس مصر عن النسخة الأخيرة أيضا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً