اعلان

الشوط الأول.. التعادل السلبي يحسم لقاء الاهلي والزمالك في السوبر

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

انتهى الشوط الأول بين النادي الاهلي والزمالك بالتعادل السلبي ، في المبارة التي تجمعهما على ملعب محمد بن زايد، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بكأس السوبر المصر.

وشهد الشوط الأول سيطرة تامة للأهلي منذ انطلاق المباراة، حيث أهدر ثلاث فرص مؤكد في ول ربع ساعة، وأحرز هدفا الغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

جاء الهدف الملغي من تمريرة أرضية حريرة عن طريق حسين الشحات تصل لجيرالدو يسكنها الشباك بكل سهولة، وبعد احتفاله ألغي حكم المباراة هدف جيرالدو بسبب تعرض الشحات للتسل قبل تمرير الكرة.

كما أهدر الاهلي فرصة مؤكدة في الدقيقة الرابعة بعد انفرد أجاي بالحارس محمد أبو جبل أهدر هدفا مؤكد في الدقيقة الرابعة، بعد أن سددها بأقدام أبو جبل لتردد لجيرالدو دي كوستا من الجهة اليمني يهدرها بغرابة شديدة.

الاهلي والزمالك

وشهد الشوط الأول تراج الزمالك في وسط ملعب وتضييق المساحات، على مفاتيح لعب الأهلي للحد من انطلاقات على معلول وجيرالدو من الجهة اليسري، ومحمد هاني وحسين الشحات في الجهة اليمنى.

ورد الزمالك على الأهلي بفرصة وحيدة كادت أن تشكل خطورة كبيرة على مرمى محمد الشناوي، بعد مجهود فردي من مصطفى محمد مهاجم الفارس الابيض على حدود المنطقة، باستلامة رائعه للكرة، وتسديد كرة قوية على يسار محمد الشناوي حارس الأهلي، ولكنها تمر اعلى العارضة خارج الملعب.

وبعد مرور 25 دقيقة عاد جيرالدو مجددا ليواصل مسلس إهدار الفرص، عدم استغلاله لعرضية حسين الشحات المتقنة، التي استقبلها برأسية قوية على يسار أبوجبل حارس الزمالك، لتمر بسلام على جبل الزمالك خارج الشباك.

الاهلي والزمالك

وهدأت الاجواء نسبيا في الربع ساعة الأخيرة، من الشوط الأول بعد استحواذ الزمالك للكرة ومبادلة الاهلي الهجمات على فترات، وكلن بدون خطورة حقيقة على مرمى الشناوي.

و تقام المباراة وسط حشد جماهير كبير قد يصل إلى 30 ألف مشجع في مدرجات 'محمد بن زايد'، بعد السماح للجهات الأمنية للجنة المنظمة بذلك.

ويدخل الأهلي اللقاء بصفته حامل لقب الدوري العام عن الموسم الأخير، بينما يدخل الزمالك اللقاء بصفته حامل كأس مصر عن النسخة الأخيرة أيضا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً