اعلان
اعلان

عمرو الجنايني يكشف سبب تقبيل رأس وليد سليمان (فيديو)

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

كشف عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، سر تقبيله رأس وليد سليمان لاعب الأهلي، أثناء تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري في أبو ظبي الإمارتية أمس.

وقال الجنايني، في تصريحات تلفزيونية، لبرنامج اللعيب عبر قناة 'إم بي سي مصر': 'قمت بتهدئة وليد سليمان عقب اللقاء خلال المشادة التي حدثت، وكان في حالة عصبية كبيرة، وقبَّلت رأسه لتهدئته'.

وأضاف: 'الزمالك والأهلي لعبا مباراة رائعة انتهت بركلات الجزاء ومبروك للفارس الأبيض، واحتفلتُ بالفريق الفائز بحرارة مثلما حدث مع الأهلي في برج العرب'.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد انتقد الجنايني بعد موقعة السوبر المصري التي توج بها فريقه على حساب النادي، بعد حسم ركلات الترجيح لصالحه في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب محمد بن زايد، في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وعلق مرتضى منصور على تقبيل عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، لوليد سليمان لاعب الأهلي، وعدم تهنئته بتتويج الزمالك بالسوبر المحلي وبالسوبر الإفريقي. قائلا: 'عمرو الجنايني مستخبي تحت السرير'.

وأكمل 'الجنايني ملوش أي صفة، ولما كان الزمالك بيكسب كان بيكتب نكت على الاهلاوية عبر حسابه على فيسبوك، لا أعرف لماذا قبل رأس وليد سليمان اليوم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض