اعلان
اعلان

بعد موقعة السوبر.. موقف مباراة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

ما زال موقف مباراة الأهلي والزمالك في الدوري، في لقاء مؤجل من الدوري الممتاز، غامضًا، بعد تأكيد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على خوض المباراة في موعدها الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف على ستاد القاهرة، وفي المقابل يرفض الفريق الأبيض خوض اللقاء في هذا الموعد بسبب مباراته الإفريقية أمام الترجي.

موقف مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع الزمالك يوم الإثنين، على أن يواجه الأول نظيره صن دوانز من جنوب إفريقيا يوم السبت التالي، ويواجه الثاني الترجي يوم الجمعة المقبل، في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ومن خلال مسؤوليه والمدير الفني السويسري رينيه فايلر، أكد على خوض اللقاء في موعده، ولم يطالب أحد بالتأجيل، فيما يصر مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، يرى أن اللقاء سيكون في موعده ما لم يطلب الأمن تأجيله، وهو الأمر الصعب حيث وافق الأمن بالفعل على تنظيم المباراة باستاد القاهرة.

ووصلت بعضة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة، قادمة من الإمارات، بعد الخسارة من الزمالك في كأس السوبر المصري.

موقف مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وتوج نادي الزمالك بالسوبر المصري بعد فوزه على الأهلي بركلات التريجح في المباراة التي جمعهما على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإمارتية أبوظبي.

سجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأهدر محمد هاني وإليو بادجي.

وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة وأضاع أشرف بنشرقي.

وحقق الفريق الأبيض لقبه الرابع في كأس السوبر المصري، ليقلص الفارق مع الأهلي الأكثر حصدا للبطولة، برصيد 11 لقب، بعدما تفوق على الأهلى بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح في لقاء مثير.

وثأر الزمالك من هزيمته أمام الأهلي في كأس السوبر بثلاثية مقابل هدفين، مع بداية الموسم الجاري، ليعود الزمالك ويخطف اللقب من غريمه التقليدي.

وأصبح هذا هو اللقب الثاني الذي يحصده الزمالك في وقت قصير، بعدما توج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بمدينة الدوحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً