اعلان

وصول بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة بعد التتويج بالسوبر المصري (صور)

وصول لاعبي الزمالك لمطار القاهرة
وصول لاعبي الزمالك لمطار القاهرة

وصلت بعثة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منذ قليل إلى مطار القاهرة من الإمارات عقب التتويج بلقب السوبر المصري، وسط استقبال حافل من الجماهير التي انتظرت وصول الفريق منذ عدة ساعات في مطار القاهرة صالة 4.

وصول لاعبي الزمالك

واستطاع نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فى اقتناص لقب السوبر المصري من غريمه التقليدي نادي الأهلي فى مباراة جمعتهم أمس الخميس على استاد محمد بن زايد بأبوظبي الإمارات، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون أي أهداف، على أن يحتكما لركلات الترجيح بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة.

وصول لاعبي الزمالك

وتوافد المئات من جماهير نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لاستقبال بعثة النادي بعد فوزه بالسوبر المصري على نظيره النادي، رافعة أعلام و تيشرتات نادي الزمالك.

جماهير الزمالك

كما شددت الجهات الامنية بمطار القاهرة على اتخاذ جميع إجراءات التأمين اللازمة في محيط صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة، تحسبا لوقوع أي أعمال شغب من قبل الجماهير، كما أكدت السلطات الأمنية أنها نقلت استقبال بعثة الزمالك إلي صالة الطيران الخاص رقم 4، تحسبا لوقوع أعمال شغب من جماهير الزمالك، وذلك منعا لإعاقة حركة الركاب أمام صالة السفر والوصول بمبني الركاب 3.

وصول لاعبي الزمالك

وصول لاعبي الزمالك ويواجه الزمالك نظيره الأهلى الاثنين المقبل فى لقاء القمة بالدوري الممتاز، تليها مباراة الترجى التونسى فى ذهاب دور الـ 8 بدورى أبطال أفريقيا، ثم مباراة بيراميدز فى الدورى، وأخيرا مباراة الترجى التونسى فى تونس يوم 6 مارس المقبل فى إياب دور الـ 8 بدورى الأبطال الأفريقى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً