اعلان

بيراميدز يفوز على الإسماعيلي بهدف أنطوي ويتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر

جون انطوي
جون انطوي

فاز فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي انتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق على نظيره فريق الإسماعيلي، بنتيجة هدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الدور ال16 من بطولة كأس مصر .

وفى الشوط الأول بدأ فريق بيراميدز المباراة بقوة و ضغط مبكر على لاعبي الإسماعيلي حتي استطاع اللاعب الغاني جون أنطوي من احراز هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة الـ 6 بعد تمريرة سحرية من عبدالله السعيد ليمنح انطوي هدف غالي بيراميدز ويقود فريقه إلى التأهل إلى دور الـ8 من البطولة.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو فريق الإسماعيلي العودة من جديد إلى اللقاء عن طريق هجمات الشامي ولكن لم يستطع من إدراك التعادل وسط الدفاع المحكم من لاعبي بيراميدز والذي منع الدراويش من هز شباك المهدي سليمان.

وانضم فريق بيراميدز مجموعة الفرق المتأهلة لربع نهائي الكأس بجوار اسمنت أبوقير بعد التغلب بثنائية على حرس الحدود، والاتحاد السكندري بعد تغلبه على فريق أسوان بهدفين مقابل هدف و المقاولون العرب الذي تأهل برباعية على المصري.

وجدير بالذكر يحتل فريق بيراميدز المركز الرابع برصيد 29 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري، فى حين يأتي فريق الاسماعيلى فى المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً