ميدو معلقًا على أحداث السوبر المصري: عمرو الجنايني يقود ثورة في الكرة المصرية

أهل مصر
ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق على أحداث التجاوزات التي شهدتها مباراة السوبر المصري التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك أمس الخميس على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

حيث توج نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، بلقب السوبر المصري بركلات الرجيح بنتيجة 4-3 ، بعد أن أنتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكتب ميدو عبر حسابة الشخصى على موقع التدوينات "تويتر" قائلًا: " سيتم إيقاف على الأقل ٣ لاعبين من كل فريق إضافة إلى إيقاف بعض المسئولين من كلا الناديين

وتابع: " عمرو الجنايني يقود ثورة في الكرة المصرية..يسطر التاريخ بأن لأول مرة اتحاد الكرة أقوى من أي شخص او جهة في منظومة كرة القدم.. والمباراة ستلعب في ميعادها" .

ميدو عبر تويتر

وواصل ميدو فى تغريدة أخري: " هكذا يجب أن تدار الأمور يجب ان يكون هناك نظام يسير على الجميع عدالة تطبق على الجميع الكبير قبل الصغير وأعلم تماما أن هناك توجه من الدولة بحماية قرارات اتحاد الكرة وتطبيق آلية تنفيذها" .

ميدو عبرتويتر

واختتم فى آخر تغريدة له عن الموضوع قائلًا: "ما يحدث الان هو بداية التغيير يجب ان نحلم جميعًا ونعمل على ان يكون عندنا كرة قدم حقيقية في مصر" .

ميدو عبر تويتر ويستعد فريق الزمالك إلى مواجهة أخرى مع النادي الأهلي فى لقاء القمة بالدوري المصري، والمحدد أن يقام فى يوم الأثنين المقبل فى الساعة السابعة والنصف ضمن مؤجلات الجولة الرابعة.

Instance ID Token

Needs Permission