المشرف العام على التحرير داليا عماد

مرتضى منصور يحسم الجدل بشأن خوض مباراة القمة في الدوري

أهل مصر
مرتضى منصور
مرتضى منصور

حسم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الجدل الدائر حول خوض الفريق الأبيض مباراة القمة أمام الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل الموافق 24 فبراير الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، قائلا: "لن أخوض مباراة الأهلي في الدوري مهما حدث".

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية: "لو السما انطبقت على الأرض مش هلعب الماتش"، متابعًا: "لن نخوض مباراة الدوري أمامنا مواجهة مهمة في بطولة أفريقيا أمام الترجي، والفريق عاد من الإمارات أمس فكيف نلعب اللقاء يوم الإثنين".

وكان المستشار مرتضى منصور، قد هاجم في وقت سابق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، بعدما أعلن الأخير أن مباراة الأهلي والزمالك لن تؤجل وستقام في موعدها يوم 24 فبراير في الدوري المصري قائلا: "انسى يا فضل أنت تحكم على بيتك بس".

وأضاف منصور في مداخلة هاتفية على قناة الزمالك مع خالد الغندور: "الأستاذ سيف زاهر مستضيف محمد فضل بيقول المباراة يوم 24، لا يا محمد انسى أنت تحكم على بيتك متحكمش علينا إحنا الأهلي عنده مصيبة اسمها صن داونز وإحنا عندنا مباراة الترجي عايز ياخد بتاره إزاي يا بني، مش هنلعب غصب عننا، فيه دولة، وأنت الدولة هي اللي جايباك".

وتابع: "عيب أنت بتروج غلط، أن 60% من التذاكر ما اتباعتش أنت عايز تحبط جماهير الزمالك، بلاش تعمل فتن الزمالك له شعبية في الإمارات ولا تقل شعبيته عن الأهلي ومتتكلمش كتير أنت عامل زي مأجر شقة مفروشة وماشي مش منتخب في الاتحاد".

وكان محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، قد كشف حقيقة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها 24 فبراير الجاري. قائلا: "لن نؤجل مباراة القمة خاصة وأننا حصلنا على كل الموافقات الأمنية لإقامة المباراة في هذا التوقيت".

وأضاف فضل في لقائه على قناة "أون سبورت": "أخذنا الموافقات الأمنية للمباراة والأمن يحدد عدد الجماهير ولا يوجد داع للتأجيل ونريد إيقاف الإشاعات لأهداف معينة".

وتابع: "نحن لا ننحاز لأي طرف وأريد العدل لأن كرامتنا فوق كل شيء فالمباراة يوم 24 ولا نريد الحديث كثيرا وفقا للاتحاد المصري، عايزين نساعد اتحاد الكرة، لا ترددوا أمور لا تمت لصناعة كرة القدم".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission