اعلان

رسالة قوية من الخطيب للاعبي الأهلى بعد خسارة السوبر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي على التواجد مع اللاعبين فى المران الجماعي للفريق، والذي يقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، من أجل دعم وتحفيز اللاعبين بعد خسارة لقب السوبر المصري يوم الخميس الماضي، ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 / 3 خلال اللقاء الذى جمعه بفريق الزمالك باستاد محمد بن زايد بأبوظبي.

وجاءت زيارة الخطيب لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المقرر لها بعد غد الاثنين الموافق 24 من شهر فبراير، باستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز، خاصة أن مباراة السوبر شهدت أحداثا مُثيرة واشتباكات بين لاعبى الفريقين عقب اللقاء.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر مقربة من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، الاتجاه إلى إيقاف 6 لاعبين من نادي الأهلى ومثلهم من نادي الزمالك، عقب أحداث الشغب والتجاوزات التي شهدتها مباراة السوبر المصري، التي انطلقت يوم الخميس الماضي على استاد حمد بن زايد بالإمارات وانتهت بفوز الأبيض 4-3 بركلات الترجيح والتتويج بلقب السوبر المصري.

ومن المقرر أن يتعرض ثلاثي الزمالك وهم كابتن وقائد فريق الزمالك محمود شيكابالا وعبد الله جمعة وإمام عاشور إلى الإيقاف 4 مباريات للأول وثلاث مباريات للثانى والثالث بجانب غرامات مالية.

ومن صفوف النادي الأهلي سيتم إيقاف ثلاثى الأهلى محمود كهربا ووليد سليمان وأجايى بواقع 3 مباريات للأول وإثنتين للثانى والثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً