اعلان

لجنة الانضباط تجهز قرارات صادمة للاعبي الأهلي والزمالك

السوبر المصري
السوبر المصري

ينتظر قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، قرارات حاسمة ضد لاعبيهم بعد الأحداث المؤسفة، في ملعب محمد بن زايد في مدينة أبوظبي يوم الخميس الماضي، بكأس السوبر المصري التي احتضته دولة الإمارات.

وعقدت اليوم لجنة الانضباط والأخلاق، جلسة مطولة لمناقشة ما حدث من شغب في مباراة كأس السوبر، وتسبب في حالة هرج ومرج داخل الملعب، كادت أن تؤدي إلى كارثة كروية لولا تدخل قوات الأمن.

ومن المقرر أن تصدر لجنة الانضباط عدة قرارت هامة أزمة السوبر، خاصة وأن الفريقين يجمعهما لقاء هام يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة في قمة الدوري المصري الممتاز.

وأنهت لجنة الإنضباط اجتماعها منذ لحظات، وسوف تنقل قرارتها عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصرية خلال الساعات القليلة القادمة.

ولجأت لجنة الإنضباط إلى "فيدوهات" للمباراة، وتقارير اللجنة المنظمة للبطولة، لإصدار العقوبات لكل لاعب بالدليل القاطع، خاصة وأن الأزمة تطورت من أرض الملعب إلى مدرجات الفريقين.

الأزمة نشبت بين محمود عبدالمنعم لاعب الأهلي، وطارق حامد قائد الزمالك، عقب نزول كهربا في الشوط الثاني مباشرة، مما أدى لصيحات استهجان من جماهير الأبيض ضد كهربا، الذي خاضو أول مباراة له مع الأهلي ضد الزمالكـ ليتطور الأمر إلى تشابك بالأيدي، وتراشق بالألفاظ.

كما شهدت الأجواء عقب نهايتها مشهد غير أخلاقي من محمود عبدالرازق شيكابالا تجاه جماهير الأهلي، التي هاجمته عقب اللقاء أيضا.

وبالرغم من عدم مشاركته دخل وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي مشادة جنونية مع إمام عاشور ناشئ الزمالك، الذي تضاول عليه عقب انتهاء اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة