إسلام الشاطر يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب قرارات لجنة الانضباط (فيديو)

أهل مصر
إسلام الشاطر
إسلام الشاطر

علق إسلام الشاطر، نجم النادي الأهلي السابق، على قرارات لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة حول أحداث مباراة السوبر المحلي التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي الأهلي والزمالك بأبو ظبي، بعد الاطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة، بإيقاف كل من كهربا لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري نادي الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية 100 ألف جنيه لكل منهم، وإيقاف شيكابالا 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه وإيقاف عبد الله جمعة 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه وتغريم ناديي الأهلي والزمالك: "كنت متخيل أن تكون هناك عقوبات واضحة للجميع وإلا هم شافوا حاجة غير اللي إحنا شفناها".

وأضاف الشاطر خلال تقديم برنامجه سهرة مع على قناة الأهلي: "أنا معرفش مدى قانونية أن يعرض حكم المباراة أنا مشفتش غير أجايا وهو بيعرض شعار النادي بيقول رقم واحد وهو إنسان طيب ومشفناش كهربا عمل حاجة وياسر إبراهيم معملش حاجة خالص كان نفس الكلام، والغريبة إن كان فيه مسئولين في اللجنة الخماسية باتحاد الكرة شافوا بعينهم ما حدث".

وتابع: "الحقيقة أنا مش عارف كهربا عمل إيه اللي أنا شفته بتديهم عقوبات للطرف الثاني على اللي واحد شافوا". مختتما: "شفنا لاعب بيعمل أمور في المباراة كلها بتنم عن جهل ومفيش ثقافة".

Instance ID Token

Needs Permission