اعلان

خالد بيومي يثير الجدل بشأن عقوبات السوبر (صورة)

السوبر المصري
السوبر المصري

أثار الناقد خالد بيومي الناقد الرياضي الجدل، حول مباراة السوبر المصري، التي جمعت بين الأهلي والزمالك يوم الخميس الماضي على ملعب محمد بن زايد، بكأس السوبر، واستطاع الزمالك أن يحسمها لصالحه بركلات الترجيح.

ونتيجة الأحداث التي خلفتها مباراة السوبر المصري، خرجت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم، بقرارات صارمة تجاه لاعبي الفريقين.

تعليق خالد بيومي على عقوبات السوبر المصري

وكان اتحاد الكرة في بيان رسمي حيثيات القرارات الصادرة من لجنة الانضباط، ومن بينها اللجوء إلى مقاطع فيديو قيل إنه تسلمها من قناة أبوظبي الناقل الرسمي للمباراة.

ونفى خالد بيومي تمام ما تردد من لجنة الانضباط أنه تم اللجوء إلى فيديوهات لمباراة السوبر من قناة أبو ظبي، مشيرا إلى أنه تواصل مع إدارة القناة الإماراتية، للتأكد من حقيقة ما تردد، وتم نفيه بصورة مباشرة من رئيبس القناة يعقوب السعدي.

وورد خالد بيومي على اتحاد الكرة عبر حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا: 'اللجنة الموقتة في حيثيات العقوبات لمباراة السوبر أكدت أنها استندت إلي شريط اللقاء، وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة'.

وأضاف:' سألت رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية يعقوب السعدي، فأكد لي أنهم لم يعطوا أي مسؤول في اللجنة، لا شريط ولا لقطات، ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي