اعلان
اعلان

رئيس قنوات أبو ظبي لاتحاد الكرة: لسنا طرفًا في أحداث مباراة السوبر

يعقوب السعدي
يعقوب السعدي

تحدث الإعلامي يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية عن أحداث مباراة السوبر المصري، التي جمعت بين الأهلي والزمالك يوم الخميس الماضي على ملعب محمد بن زايد، بكأس السوبر المصري ، واستطاع الزمالك أن يحسمها لصالحه بركلات الترجيح.

ونشر رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر للحديث عن الزج باسم القناة في أزمة عقوبات مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك التي أقيمت بالعاصمة الإماراتية أبوظبي يوم الخميس الماضي.

وقال السعدي عبر 'تويتر': أندهش من إقحام اسم أبوظبي الرياضية في ما يدور من سجال حول عقوبات للاعبي الأهلي والزمالك بعد لقاء السوبر، مشيرا إلى أن القناة لم تقدم أي لقطات أو صور أو شرائط لأي أحد عن المباراة أو ما حدث فيها ولم يطلب منا أحد هذا الطلب ما تريدونه عرضناه على الهواء ولسنا طرفا في الأحداث'.

تونتيجة الأحداث التي خلفتها مباراة السوبر المصري، خرجت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم، بقرارات صارمة تجاه لاعبي الفريقين.

وكان اتحاد الكرة في بيان رسمي حيثيات القرارات الصادرة من لجنة الانضباط، ومن بينها اللجوء إلى مقاطع فيديو قيل إنه تسلمها من قناة أبوظبي الناقل الرسمي للمباراة.

جدير بالذكر أن الناقد الرياضي خالد بيومي نفى تماما ما تردد من لجنة الانضباط أنه تم اللجوء إلى فيديوهات لمباراة السوبر من قناة أبو ظبي، مشيرا إلى أنه تواصل مع إدارة القناة الإماراتية، للتأكد من حقيقة ما تردد، وتم نفيه بصورة مباشرة من رئيس القناة يعقوب السعدي.

وورد خالد بيومي على اتحاد الكرة عبر حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا: 'اللجنة الموقتة في حيثيات العقوبات لمباراة السوبر أكدت أنها استندت إلي شريط اللقاء، وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض