تركي آل الشيخ عن أزمة الأهلي مع اتحاد الكرة: "في ضهرك يا خطيب"

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ساند تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفى للنادى الأهلي، محمود الخطيب، والنادي الأهلي في أزمتهم مع اتحاد الكرة المصري بشأن عقوبات أحدث مباراة السوبر المصري.

وجه تركى آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل "فيسبوك" رسالة لمجلس إدارة الأهلى وجمهور القلعة الحمراء قائلا: "في ضهرك يا خطيب...في ضهرك يا أهلي...".

رسالة تركى آل الشيخ لمحمود الخطيب

كما علق تركي آل الشيخ، على عقوبات اتحاد الكرة على مباراة السوبر المحلى التي أقيمت في الإمارات، قائلا: "كله كوم ويعني ايه كهرباء لـ آخر الموسم؟!!! بقانون مين ده ؟! فيه حاجه اسمها فيفا ومحكمة كأس ! و بيبو".

رسالة تركى آل الشيخ لمحمود الخطيب

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت في اجتماعها بخصوص أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي ما يلي على ضوء الإطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة:

إيقاف كل من: محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر اداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

Instance ID Token

Needs Permission