اعلان

مرتضى منصور يؤازر لاعبي الزمالك قبل موقعة الترجي بدوري الأبطال

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعقد جلسة اليوم الثلاثاء مع لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي اليوم بمقر النادي بميت عقبة، ليتحدث معهم بخصوص الفترة القادمة و مدي أهميتها بالنسبة للفريق و مشواره بالبطولة الإفريقية.

وحرص مرتضي فى جلسته على تحفيز اللاعبين خلال الفترة القادمة، كما طالبهم بعدم التركيز في أحداث مباراة القمة، أمس، مؤكدا عدم تعرض فريقه لخسارة أي نقاط.

وشدد على مدي اهمية اللقاء القادم مع الترجي التونسي وضرورة الفوز بها، لمواصلة المشوار الإفريقي بنجاح وحصد اللقب القاري

وانسحب نادي الزمالك من القمة الـ 119 أمام الأهلي أمس الاثنين، في الدوري المصري الممتاز، زاعمًا أن سوء الأحوال الجوية أعاقه عن الوصول لملعب اللقاء.

كما حرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تخصيص فقرة تدريبية لكل من حازم إمام وطارق حامد ويوسف أوباما، في صالة الجيمانيزيوم، وعدم خوضهم للتدريبات الجماعية بالكرة،فيما خاض محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، اليوم، مرانا تأهيليا بصالة الجيمانزيوم أيضًا، في ظل معاناته من إجهاد بالركبة، حيث يستعد حاليا للعودة إلى التدريبات الجماعية، للحاق بمواجهة الترجي.

وجدير بالذكر يواجه الزمالك ضيفه الترجي في السادسة مساء الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً