اعلان

زوجة جمال حمزة تهاجم مرتضى منصور: "أنا عندي بلاوي عليك.. إيدي طايلة في المهندسين"

زوجة جمال حمزة
زوجة جمال حمزة
كتب : أهل مصر

شنت رشا بدر زوجة اللاعب السابق لـ الزمالك، جمال حمزة، هجومًا لاذعًا على رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، بعدما انسحب الفريق الأول لكرة القدم من مواجهة الأهلي، في الدوري الممتاز، يوم الإثنين المقبل.

زوجة جمال حمزة

وقالت بدر إنها كانت تدعم مرتضى منصور ولكنه اعتاد على إهانة الرموز مثل فاروق جعفر وزوجها جمال حمزة، مهددًة المستشار بكشف أسرار كثيرة عن علاقته مع آخرين.

وأكدت:'الأهلاوية ليهم حق يحفلوا علينا، ويعملوا فينا كده، اتقي الله فينا، ده مسخرة وسيرك، شوية أراجاوزات، ملناش عين دلوقتي نتكلم، جمال قاعد في الراديو مبلول، هيدافع عن إيه، جمال حمزة مالوش أي استفادة، بياخد مرتبه زيه زي أي حد'.

وأضافت أن الجميع معرض لـ الانتقاد، إلا أن رئيس الزمالك يرى نفسه فوق ذلك، موجهة له رسالة 'رزق جمال مش على حد'، وأنها لا تخاف من أي شيئ وعلى حد تعبيرها 'أنا عندي بلاوي عليك.. أنا أوشة حمزة'.

زوجة جمال حمزة

وأوضحت:''ليه بتعمل فينا كده وبتكسر فرحتنا؟، أنا كنت بقول إنك شبهي، وبدافع عنك قصاد أي حد.. اتقي الله فينا'.

وقام الحكم الليتواني ماسيكا الذي تم تعينه لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، إلغاء المباراة، التي كانت من المقرر أن تجمعهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام.

وكان حكم المباراة أجل اللقاء لمدة ساعة حتى يمنح الفرصة لنادي الزمالك، للذهاب إلى ستاد القاهرة.

ومنح الحكم مهلة 20 دقيقة من أجل وصول الزمالك، ولكن الفريق الأبيض أعلن تعطل حافلته وعدم وصول لاعبيه لاستاد القاهرة بعدما أكد خوض اللقاء بالناشئين.

وحرص لاعبو الأهلي وحكم اللقاء على الوقوف دقيقة حداداً على وفاة الراحل عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي الأسبق، قبل أن يقف الحكم منتصف الملعب حتى انتهاء الفترة القانونية، ليعلن عن انتهاء المباراة بشكل رسمي.

ومن المقرر أن تحال أحداث المباراة لاتحاد الكرة، لتطبيق اللائحة وفقاً لتقارير الحكام والمراقبين، ودراسة ظروفها من جميع النواحي، حيث ينتظر أن يتم إعلان فوز الأهلي بنتيجة 3-0 بالتغيب، والانتظار لمعرفة إن كان هناك عقوبات قد تطال الزمالك، أو الاقتناع بأسباب عدم الحضور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات