اعلان
اعلان

كلاسيكو الأرض.. برشلونة يفقد نجم الفريق أمام ريال مدريد (صور)

إصابة بيكيه
إصابة بيكيه

تلقى نادي برشلونة الإسباني ضربة موجعة قبل مواجهة ريال مدريد في 'كلاسكو الأرض' الذي يجمعهما يوم الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 'ليجا'.

_ بيكيه يزيد من جراح برشلونة

وتعرض جيرارد بيكيه نجم دفاع الفريق الكتالوني، للإصابة مساء أمس الثلاثاء، أمام نابول الإيطالي ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا.

وجاءت إصابة بيكيه في الكاحل، تسببت في عدم استكماله للمباراة، حيث شارك بدلا منه لينجليت، في المباراة جمعتهما على ملعب 'الأولمبيكو' معقل نابولي في إيطاليا وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

إصابة بيكيه

_ حجم إًصابة بيكيه

وأكدت تقارير صحفية إصابة بيكيه غير مقلقة، ومع إجراء الفحوصات والأشعة قد يتم تجهيزه للمباراة في حالة استجابته للبرنامج سريعا، ولكن يخشى الجهاز الطبي للفريق تحديد موقفه النهائي حتى الآن، خاصة بعد الانتكاسه التي يعيشها برشلونة منذ بداية الموسم بسبب لعنة الإصابات.

إصابة بيكيه

_غيابات برشلونة أمام ريال مدريد

وبالرغم من عدم تعرض بيكيه لإصابة خطيرة إلا أن برشلونة يخشى تكرار أزمة عثمان ديمبلي الذي غاب لفترة طويلة وبعد عودته للإصابة تعرض لانتكاسة كروية وتجدد الإصابة ليخضع إلى عملية جراحية خطيرة.

إصابة بيكيه

ويعاني برشلونة هذا الموسم في كل مباراة يخوضها، خاصة وأن الفريق يفتقد خدمات الثنائي سيرجي روبرتو وجوردي ألبا، عن مواجهة ريال مدريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض