اعلان

اتحاد الكرة يدرس عقوبات إضافية على الزمالك بسبب مباراة القمة

الأهلي
الأهلي

يدرس عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، فرض عقوبات جديدة على نادي الزمالك، بعد الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي، الإثنين الماضي بالدوري.

وستكون العقوبات عبارة عن خصومات كبيرة من مستحقات الزمالك المالية، بعد التسبب في خسائر كبيرة لـ الجبلاية بسبب الدعايا والإعلان والشركات الراعية.

وقام الحكم الليتواني ماسيكا الذي تم تعينه لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، إلغاء المباراة، التي كانت من المقرر أن تجمعهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام.

وكان حكم المباراة أجل اللقاء لمدة ساعة حتى يمنح الفرصة لنادي الزمالك، للذهاب إلى ستاد القاهرة.

ومنح الحكم مهلة 20 دقيقة من أجل وصول الزمالك، ولكن الفريق الأبيض أعلن تعطل حافلته وعدم وصول لاعبيه لاستاد القاهرة بعدما أكد خوض اللقاء بالناشئين.

وحرص لاعبو الأهلي وحكم اللقاء على الوقوف دقيقة حداداً على وفاة الراحل عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي الأسبق، قبل أن يقف الحكم منتصف الملعب حتى انتهاء الفترة القانونية، ليعلن عن انتهاء المباراة بشكل رسمي.

ومن المقرر أن تحال أحداث المباراة لاتحاد الكرة، لتطبيق اللائحة وفقاً لتقارير الحكام والمراقبين، ودراسة ظروفها من جميع النواحي، حيث ينتظر أن يتم إعلان فوز الأهلي بنتيجة 3-0 بالتغيب، والانتظار لمعرفة إن كان هناك عقوبات قد تطال الزمالك، أو الاقتناع بأسباب عدم الحضور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً