محمد صلاح يتسبب في صدام بين رئيس ريال مدريد وزيدان.. تعرف على التفاصيل

أهل مصر
صلاح في ريال مدريد
صلاح في ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بات قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ديلي ميل الانجليزية، قالت إن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، يريد التعاقد مع مواطنه كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، إلا أن إدارة الفريق الملكي لن توافق بسبب القمية المرتفعة لـ الشاب.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتيو بيريز، ينوي التعاقد مع صلاح بسبب سعره الذي لن يتخطى 126 مليون جنيه إسترليني، وبالتالي سيكون من السهل التعاقد معه.

ومن المتوقع أن يحدث صدامًا بين زيدان ورئيس ريال مدريد بسبب الصفقات الصيفية.

وبات مانشستر سيتي الإنجليزي على مشارف الصعود لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما قلب تأخره صفر / 1 أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني، إلى فوز ثمين ومستحق 2 / 1 أمس الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة القارية.

وكان مانشستر سيتي الطرف الأفضل في معظم فترات المباراة، وكان بإمكانه الفوز بعدد أوفر من الأهداف لولا تألق البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الريال، الذي تصدى ببراعة لأكثر من هجمة خطيرة للفريق الإنجليزي، الذي أصبحت مهمته سهلة إلى حد كبير في مواصلة مسيرته بالبطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.

Instance ID Token

Needs Permission