اعلان

قبل مواجهة الزمالك..مدرب الترجي التونسي: مواجهة الزملك ليست سهلة ونريد التتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي

الترجي التونسي
الترجي التونسي

علق مجدي تراوي المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي، حول مواجهة الفريق التي تجمعه م مضيفه فريق الزمالك، والمنتظر أن تنطلق غدًا الجمعة فى الساع السادسة على استاد القاهرة الدولي، فى إطار مواجهات ذهاب الدور الربع نهائي بطولة، بدوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة.

وصرح تراوي خلال المؤتمر الصحفى الخاض بالمباراة قائلًا: "مباراة الزمالك التي ستقام غدَا هي مختلفة تماما عن السوبر الأفريقي، ونسعى لرد فعل إيجابي بعد الخسارة الكبيرة بثلاثة أهداف وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة العودة".

وأضاف: " بأن الدولتين تجعهما علاقات قوية، ونأمل أن تسود الروح الرياضية بين الجميع، وفى لعبة كرة القدم الاخطاء دوما واردة، ونبحث عن تدارك الأخطاء التي حدثت فى مباراة السوبر الأفريقي، مؤكدًا عى أهمية تركيز اللاعبين ونعرف ما نريده من مباراة الغد وواثق من تحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع المدرب المساعد للترجي: " بأن ما ساعد الزمالك على التتويج بالسوبر الأفريقي هو إحرازه للهدف المبكر، بالإضافة إلى أنه فريق الزمالك له تاريخ كبير وله ثقل في أفريقيا".

وشدد فى تصريحاته : " لقد تجاوزنا خسارة السوبر ولدينا ثقة في أولادنا والترجي دائما حاضر في دوري الأبطال وتاريخ كبير أيضا وهدفنا تحقيق لقب دوري الأبطال والحفاظ عليه للمرة الثالثة على التوالي".

واختتم تصريحاته قائلًا"لم نقل أن مقابلة الزمالك سهلة أبدا، نعرف حجم وقيمة الفريق الأبيض الكبيرة ووصوله لهذا الدور يؤكد امتلاكه لاعبين أصحاب قدرات كبيرة، وليس لنا شأن بالأحاديث التي تدار خارج الملعب نحن نركز في الملعب فقط".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأرصاد» عن طقس اليوم الثلاثاء: أجواء حارة وشبورة مائية على هذه المناطق