اعلان

كارتيرون: متحمس لمواجهة الترجي..وأحداث السوبر المصري لابد من نسيانها

المؤتمر الصحفى لمبراة الزمالك والترجي التونسي
المؤتمر الصحفى لمبراة الزمالك والترجي التونسي

صرح الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،عن تحمسه الشديد لمباراة الزمالك والترجي التونسي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل انطلاق المباراة بينهما، التي من المقرر أن تقام مساء غدًا الجمعة فى الساعة السادسة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مباراة الذهاب من الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح كارتيرون فى المؤتمر الصحفي أن الفريق يحتاج مجهود كبير في مباراة الترجي للتغلب على فريق كبير بحجم الترجي حامل اللقب اخر نسختين بشكل متتالي.

وأضاف المدرب الفرنسي أن سبب غياب يوسف أوباما لاعب الفريق يعود إلى الإجهاد من تلاحم المباريات التي شارك فيها ونفس الأمر بالنسبة لمحمد عواد الذي اشتكى من إصابة خفيفة أيضا، موكدًا أن الجهاز الفني لدية من الحلول لتعامل مع الموقف فى ظل امتلاء صفوف الفريق باللاعبين الذي تجيد اللعب في أكثر من مركز.

وتابع أن مواجهة الترجي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا تختلف عن مباراة السوبر الأفريقي ولها حسابات أخري، وأشار أن هدفه حاليًا هو الفوز في مباراة الغد بالقاهرة، وسيبحث عن حلول لتعويض غياب أوباما ولكنه يتطلع للفوز في أول 90 دقيقة قبل السفر لرادس.

وعن أحداث مباراة السوبر الأفريقي علق كارتيرون قائلًا: " ماحدث بعد لقاء السوبر المحلي الأخيرة لابد من نسيانه والأهم هو استغلال الدفعة المعنوية بعد التتويج ببطولتين فى مواجهة غدًا" .

اما بخصوص الإنسحاب من مباراة القمة أوضح أنه لا يركز حاليًا في الحديث عن مباراة قمة الدوري التي لم يخوضها الفريق ويركز الآن في لقاء الترجي التونسي.

تابع أن حضور الجماهير غدًا أمر فى غاية الأهمية من أجل تحفيز ومساندة الفريق، لاسيمًا وكان له مفعول السحر فى تتويج الزمالك ببطولتين سوبر محلي وأفريقي وسط حضور الجماهير.

واختتم تصريحاته قائلًا: " أن جدول المباريات التي يخوضها الفريق مضغوط ومباريات دوري الأبطال تستحوذ على طاقة كبيرة من اللاعبين ويتمنى أن يكون اللاعبون على أكمل جاهزية في لقاء الغد".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة