اعلان

قبل مواجهة صن داونز.. فايلر: صالح جمعة خارج حساباتي

رينيه فايلر
رينيه فايلر

علق السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على موقف صالح جمعة حول إمكانية مشاركته فى صفوف الفريق خلال مواجهة الفريق أمام صن داونز، والمقرر لها أن تنطلق يوم السبت المقبل فى الساعة السادسة مساءًا على استاد القاهرة الدولي.

وصرح فايلر قائلأً: "صالح جمعة خارج حساباتي ولم يحدث أى جلسات تفاهم بيني وبين اللاعب للعودة إلى مباراة صن داونز، وموقفنا لم يتغير بشأنه".

وكما يعاني صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي من حالة من التجاهل من قبل المدرب السويسري الذي لم يقتنع بإمكانيات صالح ولديه تحفظات كبيرة علي تصرفاته خارج الملعب والإنضباط بشكل عام

وخلال فترة انتقالات يناير الشتوية حاول النادي إلى تسويق صالح جمعة للخروج فى إعارة بدول الخليج مع رفض اللاعب فى الخروج للعب فى الدوري المصري، ولكن مع فشل تسويقه انتهي الحال ببقاء صالح جمعة مع الفريق مع تجميد خدماته حتي الآن.

أما بسؤاله عن مشاركته على رمضان صبحي رد فايلر قائلًا: " رمضان صبحي لدية مشكلة عضلية، تحتاج لمزيد من الوقت ولا اعرف موعد عودته" .

وجديربالذكر يحتل فريق النادي الاهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 قرار اتحاد الكرة بعد الإستناد إلى تقرير مراقب وحكم المباراة بفوز الأهلي بمباراة القمة 119 بنتيجة 2-0 الذي شهدت عدم حضور فريق الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً