اعلان

المتحدث الرسمي بأهلي جدة يحسم الجدل بشأن التفاوض مع كارتيرون

كارتيرون
كارتيرون

كشف فيصل زيد٬ المتحدث الرسمي لنادي أهلي جدة السعودي لكرة القدم٬ حقيقة مفاوضات ناديه مع الفرنسي باتريس كارتيرون٬ المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري.

وقال زيد فى تصريحات إعلامية أمس الخميس "لم ندخل في أي تفاوض مع الفرنسي باتريس كارتيرون"، مضيفا أن المدرب الفرنسي لديه عقد سار مع الزمالك ولا يمكن أن يقوم النادي السعودي بذلك.

وأوضح زيد "خلال أيام سيتم التعاقد مع مدير فني خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأكد المتحدث باسم أهلي جدة أن ناديه لن يتخلى عن المهاجم السوري عمر السومه بأي حال من الأحوال، حيث قال "السومه من أهم لاعبي نادي أهلي جدة وهو مستمر معنا ولن نتخلي عنه بأى ثمن على الإطلاق وليس هناك أي مفاوضات مع الأهلي المصري ".

وأضاف: "نتمني فى الفترة المقبلة تحسين نتائج الفريق فى دورى كأس الأمير محمد بن سلمان ونحن نعاني خلال هذه الفترة من سوء نتائج".

وكانت ذكرت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي السعودي، دخلت في مفاوضات جادة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لـ الزمالك، من أجل خلافة السويسري كريستيان جروس، في تدريب الفريق الملقب "بالمجانين".

وأكدت صحيفة الوطن السعودية، أن الأهلي دخل في مفاوضات مع كارتيرون ووكيله، بعد رحيل جروس، إلا أن المفاوضات لم تكتمل، خاصة أن المدرب الفرنسي كان خيار ثانٍ بعد الصربي فلادان ميلوفيتش"

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً