اعلان

الزمالك والترجي "حبايب" في الشوط الأول 1_1

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

انتهى الشوط الأول بين الزمالك والترجي بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، في المباراة التي تجمعهما على ستاد القاهرة ضمن مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أطبال إفريقيا.

وبدأ الترجي اللقاء بهجمات قوية مباغتة كاد أن يخطف فيها الهدف الأول، ووضع الزمالك في مأزق، عن طريق الليبي حمدو الهوني مهاجم الفريق التونسي، الذي هدد مرمى محمد أبوجبل مرتين، ولم يحسن استغلال فرصتين خطيرتين.

وتراجع الزمالك إلى خطوطه الخلفية لامتصاص حماس زعيم تونس، والعثور على ثغرات يستطيع منها الرد الترجي، والحفاظ على نظافة شباكة.

وترجم الترجي سيطرة البدايات بتسجيل الهدف الأول عن طريق عبد الرؤوف بن غيث، في الدقيقة 27 من خلال هجمة منظمة من الجهة اليمني.

ورد محمد أوناجم مهاجم الزمالك بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة اكتفى معز بن شريفية حرس الترجي بمشاهدتها تسكن الشباك في الدقيقة 30 ليعادل النتيجة للأبيض.

وأهدر الزمالك فرضة الهدف الثاني في الدقيقة 37 ، من ضربة ثابتة للزمالك ينفذها زيزو ويرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء ورأسية من محمود علاء تصطدم بأحد مدافعي الترجي وبالعارضة وتخرج الى خارج الملعب ليضيع هدف محقق على الزمالك.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : محمد أبو جبل.

الدفاع:محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام – محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أوناجم – أحمد زيزو – أشرف بن شرقي.

الهجوم : مصطفى محمد.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود جنش – محمد عبد السلام – عبد الله جمعة – محمد حسن – محمد عنتر – محمود عبدالرازق شيكابالا – كاسونجو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم العالي: 50 مليون جنيه تكلفة التغذية بالمدن الجامعية.. وما بنخدش من الطالب غير 300 جنيه