اعلان

بن شرقي يضيف الثاني للزمالك في مرمى الترجي .. وطرد لاعب زعيم تونس

الزمالك
الزمالك

أضاف نادي الزمالك الهدف الثاني في مرمى الترجي خلال المباراة التي تجمعهما على على ستاد القاهرة ضمن مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جاء الهدف عن طريق محمد بن شرقي في الدقيقة 71 بعد عرضية من عبد الشافي داخل منطقة الجزاء يسندها مصطفى محمد ثم تصل لبن شرقي يسددها قوية تسكن على يمين بن شريفية الى داخل الشباك.

الحكم قام بطرد محمد بن رمضان لاعب الترجي للاعتراض عليه

واعترض لاعب الترجي بشدة عقب الهدف، للمطالبة بركلة حرة مباشرة ضد هجوم الزمالك، حتى قام حكم المباراة بإشهار بطاقة حمراء للاعب محمد بن رمضان.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، حيث سيطر الترجي على مجريات اللعب خلال النصف ساعة الأولى وسجل هدف الأسبقية، ورد الزمالك في الربع ساعة الأخيرة بعدة هجمات خطيرة أدرك خلالها التعادل.

وترجم الترجي سيطرة البديات بتسجيل الهدف الأول عن طريق عبد الرؤوف بن غيث، في الدقيقة 27 من خلال هجمة منظمة من الجهة اليمني.

ورد محمد أوناجم مهاجم الزمالك بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة اكتفى معز بن شريفية حرس الترجي بمشاهدتها تسكن الشباك في الدقيقة 30 ليعادل النتجية للأبيض.

ومع انطلاقة الشوط الثاني كرر الترجي البداية السريعة لخطف الزمالك مجددا، وكاد أن يفعلها في الدقيقة 53 التي شهدت تسديدة قوية من ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء وتمريرة عرضية بالرأس ثم تسديدة قوية تخرج أعلى مرمى أبوجبل الى خارج الملعب.

وتوعل خليل الشمام لاعب الترجي يتوغل وسدد كرة قوية يتصدى لها ابوجبل ويخرجها الى خارج الملعب لتصبح ركنية للترجي.

ورد الزمالك بهجمة خطيرة في الدقيقة 58 ولكن لم يحسن اللاعبين استغلالها وذهبت سهلة في يد معز بن شريفية حارس الترجي.

وعاد الزمالك مجددا بنشاط هجومي مستغلا تراجع الترجي الى الخلف وضغط من خلال الاطراف سواء الجانب الايمن عن طريق اوناجم وحازم امام في الدقيقة 60.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة