اعلان

الزمالك يواصل تفوقه على الترجي.. ويفوز في ذهاب أبطال إفريقيا

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

حقق نادل الزمالك فوز هام على ضيفه نادي الترجي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرةن ضمن مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الترجي بالهدف الأول عن طريق عبدالرؤوف بن غيث، في الدقيقة 27 من عمر اللقاء بعد هجمة منظمة.

وأدر الزمالك التعادل عن طريق محمد أوناجم بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، اكتفى معز بن شريفية حارس الترجي بمشاهدتها تسكن الشباك في الدقيقة 30.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني في الدقيق 71 بعد عرضية من عبد الشافي داخل منطقة الجزاء يسندها مصطفى محمد ثم تصل لبن شرقي يسددها قوية تسكن على يمين بن شريفية الى داخل الشباك.

واحرز الزمالك الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من الوقت محتسب، عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة، للاعب الترجي محمد بن رمضان، بعد اعتراضاته المتكررة بشكل غير لائق على القرارات التحكيمية في الدقيقة 72.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، حيث سيطر الترجي على مجريات اللعب خلال النصف ساعة الأولى وسجل هدف الأسبقية، ورد الزمالك في الربع ساعة الأخيرة بعدة هجمات خطيرة أدرك خلالها التعادل.

وفي الشوط الثاني ومع انطلاقة الشوط الثاني كرر الترجي البداية السريعة لخطف الزمالك مجددا، وكاد أن يفعلها في الدقيقة 53 التي شهدت تسديدة قوية من ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء وتمريرة عرضية بالرأس ثم تسديدة قوية تخرج أعلى مرمى أبوجبل الى خارج الملعب.

ورد الزمالك بهجمة خطيرة في الدقيقة 58 ولكن لم يحسن اللاعبين استغلالها وذهبت سهلة في يد معز بن شريفية حارس الترجي.

وعاد الزمالك مجددا بنشاط هجومي مستغلا تراجع الترجي الى الخلف وضغط من خلال الاطراف سواء الجانب الايمن عن طريق اوناجم وحازم امام في الدقيقة.

ويمن الفارس الأبيض على مجريات اللعب تماما في الربع ساعة الأخيرة، وأهدر عدة فرص خطيرة بعد شن هجمات مباغتة على مرمى بن شريفية.

ولم يحسن الزمالك استغلال طرد بن رمضان، وأهدر فرص عديدة كانت كفيلة بخروجه متفوقا بفارق هدفين على الأقل، قبل مواجهة الإياب التي تقام في تونس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة