اعلان

مدرجات الأهلي السبب.. تفاصيل طرد جماهير الترجي من ستاد القاهرة

جماهير الترجي
جماهير الترجي

قامت الجهات الأمنية بطرد جماهير الترجي التي تواجدت في مباراة الزمالك اليوم، في ستاد القاهرة، بعد التسبب في عدة مشكلات في المدرجات وإثارت الشغب.

تفاصيل الأزمة

وبدأت الأزمة بمناوشات بين الجهات الأمنية المسئولة عن تأمين الملعب وجماهير زعيم تونس في المدرجات قبل بداية المباراة، بعد أن اتجه أحد المسؤولين لتحذير الجماهير عدم رفع شارة مسيئة أو استفزاز جماهير الأبيض حتى لا تحدث مشكلات.

الأمر الثاني منع لاعبي الترجي من تركيب "بنرات" تشجيعية في مدرات الثالثة شمال المخصصة لجماهير الأهلي والمحببة لجماهير النادي الأهلي في الكلاسيكو المصري بين قطبي الكرة المصرية.

تجاهل جماهير الترجي للأمن أثار غضب المسؤولين وتوجهوا سريعا نحو "البنرات" وقامو بإزالتها، لتخرج جماهير الترجي بهتافات وصيحات استهجان.

هدف الترجي أشعل الفتنة في المدرجات

بعد تسجيل عبد الرؤوف بن غيث الهدف الأول للترجي في مرمى الزمالك وبالتحديد في الدقيقة 27 ، قامت الجماهير التونسية بالاحتفال بطريقتهم الخاصة وأشعلو عشرات الشماريخ النارية، الأمر الذي أدى لطردهم مباشرة من الملعب من قبل الجهات الأمنية.

وحقق الزمالك الفوز بثلاثة أهداف لهدف جاءت كالتالي

تقدم الترجي بالهدف الأول عن طريق عبدالرؤوف بن غيث، في الدقيقة 27 من عمر اللقاء بعد هجمة منظمة.

وأدر الزمالك التعادل عن طريق محمد أوناجم بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، اكتفى معز بن شريفية حارس الترجي بمشاهدتها تسكن الشباك في الدقيقة 30.

وأضاف الزمالك الهدفالثاني في الدقيق 71 بعد عرضية من عبد الشافي داخل منطقة الجزاء يسندها مصطفى محمد ثم تصل لبن شرقي يسددها قوية تسكن على يمين بن شريفية الى داخل الشباك.

وأضاف محمود علاء الهدف الثالث للزمالك في اللحظات الاخيرة من المباراة من ركلة جزاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل