اعلان
اعلان

قرار جديد من كارتيرون عقب الفوز على الترجي

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

حقق نادل الزمالك فوز هام على ضيفه نادي الترجي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرةن ضمن مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الترجي بالهدف الأول عن طريق عبدالرؤوف بن غيث، في الدقيقة 27 من عمر اللقاء بعد هجمة منظمة.

وأدر الزمالك التعادل عن طريق محمد أوناجم بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، اكتفى معز بن شريفية حارس الترجي بمشاهدتها تسكن الشباك في الدقيقة 30.

وأضاف الزمالك الهدفالثاني في الدقيق 71 بعد عرضية من عبد الشافي داخل منطقة الجزاء يسندها مصطفى محمد ثم تصل لبن شرقي يسددها قوية تسكن على يمين بن شريفية الى داخل الشباك.

وأضاف محمود علاء الهدف الثالث للزمالك في اللحظات الاخيرة من المباراة من ركلة جزاء.

و قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين الذين شاركوا في مباراة اليوم أمام الترجي التونسي راحة من التدريبات الجماعية المقرر إقامتها غدا على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

واستقر كارتيرون على خوض اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة اليوم التدريبات الجماعية بشكل طبيعي صباح غدا، حيث يفضل المدرب بدء الاستعداد لمواجهة العودة بشكل مبكر.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الفوز على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهة الذهاب بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل