اعلان

كلاسيكو الأرض.. برشلونة يجهز تشكيلا مفاجئا لريال مدريد

كلاسيكو الأرض
كلاسيكو الأرض

يترقب عشاق ومحبو الساحرة المستديرة، الموقعة المنتظرة بين قطبي العالم ريال مدريد وبرشلونة، في 'كلاسيكو الأرض' الذي يجمعهما غدا الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني الممتاز لـ'ليجا'.

ويسعى كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة لمفاجأة ريال مدريد بتشكيل جديد خلال اللقاء، لتعويض الغيابات التي ضربت أعمدة الفريق الرئيسية خلال الآونة الأخيرة.

مفاجأة برشلونة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

وأكدت تقارير صحفية اليوم السبت، على أن المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت تزداد حظوظه بقوة في التواجد لأول مرة أساسيا رفقة برشلونة في 'كلاسيكو الأرض'.

وينافس برايثوايت بقوة مع زملائه في الفريق خلال التدريبات الأخيرة مما يجعله محط اهتمام الجميع لمشاهدته على أرض الميدان، خاصة أن سيتين قال إن برايثوايت سيساعد برشلونة كثيرًا، وسيبدأ بعض المباريات مع الفريق هذا الموسم في 'الليجا'.

غيابات برشلونة أمام ريال مدريد في كلاسكيو الأرض

يذكر أن الفريق الكتالوني يعاني من لعنة الإصابات التي انتشرت كالعدوى بين نجوم الفريق وأطاحت بالماهجم الأورجواني المخضرم لويس سواريز والفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي حتى نهاية الموسم، كما انضم مؤخرا لـ'مستشفى برشلونة' الثنائي سيرجو ريبروتو، وجورد ألبا.

كما تعرض المدافع جيرارد بيكيه قائد الفريق للإصابة في المباراة الأخيرة أمام نابولي بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوربا، الذي أقيم على ملعب 'الأولمبيكو' في إيطاليا وانتهى بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً