اعلان

بعد مشادة بينهما.. رضا عبد العال لـ إبراهيم سعيد: أنا بقولك مبروك صعود الزمالك والأهلي لنهائي أفريقيا (فيديو)

رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال رضا عبد العال لاعب قطبي الكرة المصرية السابق، عبر لقائة بقناة Ten في برنامج البريمو: 'ألف مبروك الصعود لنادي الزمالك ونادي الاهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا إلا في حالتين لو اللاعيبة ملهاش مزاج تكمل وثانيًا دخول التحكيم غير كده ألف مبروك للكرة المصرية'، ليرد عليه إبراهيم سعيد: 'مختلف معاك في النقطة دي خالص فريق صن داونز لاعيبة كويسة، أنا بقولك مش مبروك لحد ما الدقيقة 90 تخلص'. وعقب رضا عبد العال: 'اختلف براحتك اصبر بقى واسمع كلامي، أنا بقول مبروك اسمع كلامي، الفريقيتين ميخافوش اللي يخوف تدخل حكم، وأو اللاعيبة متبقاش في حالتها مثل مباراة الـ5، واللاعيبة عارفة أن عليهم مسئولية'.

ملك التوقعات رضا عبدالعال 'الأهلي والزمالك في نهائي أبطال إفريقيا'#البريمو | #TeNTV pic.twitter.com/5jmAtcIOia

يذكر أن ألحق النادي الأهلي أول خسارة لفريق صن داونز هذا الموسم في دوري أطبال إفريقيا، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في المباراة اليت جمتعهما على ستاد القاهرة أمس السبت، ضمن مواجهات ذهاب ربع نهائي البطولة الأفريقية.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، ولم يحسن المارد الأحمر استغلال الفرص التي اتيحت لها خلال المباراة، وأخفق لاعبيه في إنهاء اللمسة الأخيرة بشكل صحيح.

وعلى الجانب اعتمد صن داونز على المرتدات والسرعة الفائقة التي ييعتمد عليها بشكل ملحوظ، وهدد مرمى محمد الشناوي خلال 3 فرص محققه.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي ضغطه على صن داونز التي تراجع بشكل تام لدفاعاته بسبب هجوم المارد الأحمر المتواصل حتى سجل الهدف الأول عن طريق علي معلول.

وجاء الهدف الاول بعد تمريرة بينية من أجايي لمعلول يتوغل الاخير ويسددها أرضية تمر على يسار حارس صنداونز داخل الشباك في الدقيقة 57.

وأضاف علي معلول الهدف الثاني من ركلة احتسبت للاهلي بعد دفعة من دفاع صنداونز في ظهر اليو بادجي، سجلها معلول في منتصف المرمى على يسار حارس صنداونز.

وكاد الأهلي أن يضيف الثالث يتسديدة لوليد سليمان من على حدود منطقة جزاء الاهلي تمر بجوار مرمى صنداونز الى خارج الملعب في الدقيقة 72.

وواصل محمد مجدي قفشة مللسل اهدار الفرصة السهلة، بعدعرضية أرضية من وليد سليمان تصل عند أفشة يسددها ضعيفة في يد حارس مرمى صنداونز في الدقيقة 79.

وضغط الأهلي بكل قوته في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف ثالث، ولكن موسيماني مدرب صن داونز، ارتد بفريقه كله إلى الوراء للتصدي إلى طوفان المارد الأحمر، والاعتماد على المرتدات، وبالفعل انتهت المباراة بهدفين دورن رد للأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً