اعلان

المصري المحمدي لاعب أستون فيلا: فخورون بما قدمناه أمام مانشستر سيتي

المصري أحمد المحمدي
المصري أحمد المحمدي

أعرب المصري أحمد المحمدي ظهير أيمن فريق أستون فيلا رضاه عن أداء فريقه رغم خسارته 1 / 2 أمام مانشستر سيتي أمس الأحد في المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن.

وتقدم مانشستر سيتي بهدفين حملا توقيع الأرجنتيني سيرخيو أجويرو والإسباني رودريجو هيرنانديز، قبل أن يقلص التنزاني مبوانا ساماتا الفارق، بتسجيله هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة 41.

وقال المحمدي، الذي شارك في القائمة الأساسية لأستون فيلا قبل أن يتم استبداله بمواطنه محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، في تصريحات إعلامية "نشعر بالحزن لإخفاقنا في الفوز باللقب لكننا في الوقت نفسه راضون عن الأداء".

أوضح المحمدي "واجهنا أحد أفضل الفرق في العالم حاليا. استقبلنا هدفين في وقت مبكر من الشوط الأول، لكننا تماسكنا رغم صعوبة الموقف، وعدنا للقاء بعدما أحرزنا هدفا قبل نهاية الشوط الأول".

أضاف "أهدرنا عدة فرص في الشوط الثاني، الذي حاولنا خلاله استغلال المساحات الخالية في دفاع سيتي، ووقفت العارضة حائلا دون تسجيلنا هدف التعادل في الوقت القاتل".

واختتم المحمدي تصريحاته قائلا "فخورون بما قدمناه اليوم ونحاول استخلاص النقاط الإيجابية التي خرجنا بها من المباراة قبل استئناف مسيرتنا ببطولة الدوري الإنجليزي. تنتظرنا 11 مباراة نهائية أخرى (في إشارة للقاءات المتبقية لأستون فيلا في بريميرليج)، نطمح للفوز بها لتحسين موقعنا في جدول الترتيب".

يذكر أن أستون فيلا يحتل المركز التاسع عشر (قبل الأخير) في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مراكز الأمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً