اعلان
اعلان

بعد أزمة المستحقات المالية.. عمال وموظفو الزمالك يقدمون اعتذارهم لمرتضى منصور ( فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قام مجموعة من عمال وموظفي نادي الزمالك بالاعتذار لمرتضى منصور رئيس النادي، عن طريق هتافات مؤيدة له، بسبب ما بدر منهم خلال الأيام الماضية من محاولات لإثارة الشغب والفتنة داخل النادي بسبب المظاهرات التي أقاموها للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وأعلن مرتضى منصور أمس الاثنين عن قيام بعض موظفي وعمال نادي الزمالك بمظاهرة أمام بوابات النادي للحصول على مستحقاتهم المالية، وشدد أن مثل هذه الأفعال تخالف مبادئ نادي الزمالك مما يعرضهم للإيقاف والفصل من النادى.

كما أعلن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك، قائمة الفريق المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجى التونسى يوم الجمعة المقبلة فى الساعة التاسعة مساءًا على استاد رادس، ضمن مباريات العودة لدور الـ8 بدوري ابطال .

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

محمد أبو جبل، محمود جنش، محمد صبحى، محمد عواد، حازم امام، محمد عبد السلام، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد الشافى، احمد عيد، طارق حامد، محمد حسن، فرجانى ساسى، احمد سيد زيزو، مصطفى فتحى، أوباما، محمد اوناجم، اشرف بن شرقى، شيكابالا، محمد عنتر، مصطفى محمد، كاسونجو، اسلام جابر.

فيما استبعد كارتيرون كل من :

عبد الله جمعة وكريم بامبو ومحمد عبد الغنى وعمر السعيد من السفر إلى تونس، فيما تم ضم باقى اللاعبين المقيدين إفريقيا.

وجدير بالذكر حقق فريق الزمالك فوزًا عريض على الترجي التونسي خلال مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فعلى الرغم ن افتتاح عبد الرؤوف بن غيث اللقاء بهدف للترجي إلا ان عاد الزمالك قويًا بثلاثية أحرزها أشرف بنشرقي محمود علاء و محمد أوناجم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً