اعلان

تشيلسي يطيح بليفربول من كاس الاتحاد الانجليزي

تشيلسي وليفربول
تشيلسي وليفربول

واصل ليفربول الإنجليزي عروضه السيئة خلال الأونة الأخيرة، وخسر منذ قليل أمام تشيلسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، ليودع البطولة.

ونجح تشيلسي في هز شباك ليفربول بالهدف الأول عن طريق البرازيلي ويليان في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من خارج المنطقة تخادع الحارس وتسكن الشباك.

وبعد الهدف حاول ليفربول تعديل التيجة من خلال الضغط على حامل الكرة، وشن عدة هجمات مستغلا سرعات ماني وأوريجي لإدارك التعادل، إلا أن دفاع البلوز تراجع باستماته ليخرج بشباك نظيفه في الشوط الأول نجح بالفعل في ذلك.

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول، وقام بإجراء الإحماء قبل انتهاء النصف الأول من المباراة استعدادا لنزوله كبديل في الشوط الثاني.

ونجح باركلي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعدما حصل على الكرة في وسط الملعب لينطلق بها وسط المدافعين ليصل إلى منطقة الجزاء ليطلق تصويبة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وكاد بيدرو أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 67 بعد انطلاقة من وسط الملعب خلف دفاع ليفربول المتقدم بشكل زائد عن الحد، ليصبح في وضعية إنفراد تام من مسافة كبيرة ولكنه صوب الكرة في قدم ادريان.

ودفع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بالثنائي روبيرتو فيرمينو وجيمس ميلنر بدلًا من أوريجي وجونز على التوالي بعد مرور 70 دقيقة، مع استمرار تواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء.

جيرو ظهر في فرصة خطيرة لتشيلسي في الدقيقة 74 بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء مستغلًا خطأ من جوميز، يطلق تصويبة قوية ولكن العارضة ظهرت مرة أخرى لتمنع هدف في شباك ليفربول.

ودخل محمد صلاح إلى ملعب المباراة في الدقيقة 80 كآخر تبديلات ليفربول خلال المواجهة بعدما دفع يورجن كلوب به بدلًا من آدم لالانا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً