اعلان

قبل موقعة رادس.. كارتيرون: سنحارب من أجل إكمال ما بدأناه (فيديو)

 بارتيس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك
بارتيس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك

وجه الفرنسي بارتيس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، التحية والشكر لمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي.

وقال كارتيرون في فيديو جمعه بمرتضى منصور أذاعه برنامج 'زملكاوي' الذي يقدمه طارق يحيى على شاشة قناة الزمالك: 'أشكر رئيس النادي على دعمنا ومساندتنا دائماً'. متابعًا: 'دائماً ما يحفزنا رئيس نادي الزمالك ويعطينا الحافز لتحقيق أفضل ما لدينا ونقدم موسم جيد حتى الآن وسنحارب من أجل إكمال ما بدأناه والسعي نحو التتويج بالألقاب'.

ومن ناحيته، قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنا ضد الدعاوى السوداء المتداولة في الـ48 ساعة الفائتة بقتل اللاعبين بتونس، أنا بطمن جماهير مصر جالي تقرير من أحمد مرتضى وهاني زادة بتعامل اللاعبين بكل احترام، وأنا أشكر الشعب التونسي المحترم اللي عاملة تأمين على أعلى مستوى، واللاعبون منذ وصولهم استقبلوهم أحسن استقبال على عكس ما تصورنا بسبب الأخبار المضللة كأن فيه حرب عالمية.

وأضاف مرتضى خلال مداخلة هاتفيبة لبرنامج 'زملكاوي' الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: 'العلاقات المصرية التونسية محترمة وجيدة، والفندق متأمن وإحنا في بلد شقيقة غير قطر لأنها بتمول الإرهاب فأنا باسم جماهير نادي الزمالك العظيمة، أشكر السفير المصري في تونس، وأرسلنا أكبر بعثة إعلامية، ورئيس نادي الترجي محترم وتعامل مع اللاعبين بكل أدب، ومن حق جمهور الترجي أن يشجع كما يشاء في حدود القانون، وأنا أراهن على تحضر الشعب التونسي'.

وفي سياق متصل، قال نبيل حبشي سفير مصر في تونس انه تم استقبال بعثة نادي الزمالك اليوم على اتم الاستعداد ومساعدة الفريق فور وصوله المطار.

وأضاف سفير مصر في تونس في تصريحات خاصة لبرنامج البريمو على قناة تن أن الفريق سيخوض تدريباته غدا في تمام الساعة ١١ صباحًا على الملعب الفرعي لرادس للتحضير لمباراة العودة أمام الترجي'.

وتابع: 'أن البعثة سوف تعود عقب المباراة في اليوم التالي للقاهرة'.

ويستعد فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى مواجهة الترجي التونسي مساء يوم الجمعة القادمة فى الساعة التاسعة على استاد رادس، مباريات الإياب بدور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إصابة شوبير