اعلان

حارس صن داونز: سنقاتل أمام الأهلى

حارس صن داونز
حارس صن داونز
كتب : أهل مصر

أكد دينيس أونيانجو حارس مرمى صن داونز الجنوب أفريقى أن فريقه سيواصل العمل على البطولتين المحلية والقارية، هذا الموسم خاصة أن فرص مشاركة الفريق فى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم المقبل مهددة بسبب تراجعنا فى جدول ترتيب دورى جنوب أفريقيا.

ويواجه صن داونز فريق الأهلى فى مواجهة صعبة يوم السبت المقبل فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال بعد خسارة الذهاب 2-0، بينما يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب دورى جنوب أفريقيا بفارق 7 نقاط عن كايزر تشيفز المتصدر، ويتقدم على أورلاندو بايرتس الثالث بنقطتين فقط ويتأهل إلى دورى الأبطال فى الموسم الجديد أصحاب المركزين الأول والثانى بنهاية الموسم.

وقال أونيانجو فى تصريحات لصحيفة "ذا سيتيزين": الدورى غير مضمون لكن دورى أبطال أفريقيا مازال فى أيدينا وسنقاتل أمام الأهلى للنهاية لأننا نمتلك فرصة للتتويج باللقب، نحتاج فقط إلى العمل الجاد ومواصلة الضغط.

وتابع: النادى واللاعبون معتادون على دورى الأبطال وإذا انتقلنا للمشاركة فى الكونفدرالية الموسم المقبل سيكون الوضع غريبًا علينا ولا أعتقد أن هذا سيكون كافيًا، وسيكون من المحزن عدم مشاركتنا في البطولة الموسم المقبل، لأن الفريق تم تكوينه من أجل تلك البطولة الكبيرة.

واختتم أونيانجو تصريحاته قائلا: كل ما نحتاج إليه هو الفوز بمبارياتنا المقبلة وانتظار تعثر كايزر الذى يتصدر الدوري لكن كل الأمور واردة حتى اللحظة خاصة وأن لدينا مواجهات مباشرة ستحسم مصير اللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل