اعلان
اعلان

هل تبدأ من مباراة الزمالك؟.. الكاف يفرض عقوبات قاسية على الترجي بسبب الجمهور

الترجي والزمالك
الترجي والزمالك

ذكرت تقارير صحفية تونسية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بصدد الإعلان عن عقوبات قاسية على نادي الترجي التونسي، قبل موقعة الزمالك يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موقع "foot24" إن الكاف سيفرض عقوبات على الترجي بسبب الأحداث المؤسفة من جمهوره أثناء مباراة الذهاب أمام الزمالك على ستاد القاهرة.

وأوضح أن العقوبات قد تمتد لـ حرمان الجمهور من حضور مباريات عديدة لـ الترجي في بطولة إفريقيا، ولم تحدد سواء سيكون بداية من لقاء الزمالك أو في نصف النهائي، حال تأهل الترجي على حساب الزمالك.

وفي السياق ذاته، أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن مباراة الزمالك والترجي، يوم الجمعة المقبل، سيكون بجمهور، بعد أن نصحت وزارة الصحة هناك بمنع حضور الجمهور لـ اللقاء.

وأصدر الاتحاد بيانًا جاء فيه:"تبعًا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الإفريقية دون حضور الجمهور، تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم ما يلي:

- لم ترد على الجامعة مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقفًا رسميًا من مؤسسات الدولة المعنية.

- في اتصال أجراه السيد رئيس الجامعة مع السيد أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة ، تأكد لدينا عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات وأن التنسيق جاري بين السيد وزير الشباب والرياضة والسيد وزير الصحة وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار الربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية ستكون بحضور الجمهور .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء