اعلان

مفاجأة.. نيمار يستعين بـ"فيفا" بسبب برشلونة

نيمار
نيمار

ينتظر البرازيلي نيمار دي سليفا نجم باريس سان جيرمان، موعد فتح الانتقالات الصيفية، حتى تتسنى له الفرصة للعودة مرة أخرى إلى ملعب كامب نو معقل برشلونة الإسباني، ومزاملة الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي.

وأكدت تقارير صحفية على أن الأزمة ما زالت قائمة بين إدارة الفريق الفرنسي ونيمار، وأن هدوء العاصفة كان فقط بسبب انتظار اللاعب الفرصة للمطالبة بحقوقه.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، يرى نيمار أن العلاقة مع مواطنه ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، لا يمكن تحملها، خاصة بعد رفض الأخير التفاوض مع برشلونة، من أجل انتقال نيمار، كما منع مشاركته مع الفريق عندما كان لائقًا، وبالتالي لم يظهر بمستوى جيد أمام دورتموند بدوري الأبطال، في المباراة التي خسرها باريس بهدفين مقابل هدف.

وأشار التقرير إلى أن نيمار، سيحاول الضغط على إدارة سان جيرمان مرة أخرى، من أجل الرحيل إلى برشلونة، معتمدًا على لوائح الاتحاد الدولي"فيفا"، والتي ستقف في صفه الصيف المقبل، على عكس الصيف الماضي، الذي كان فيه سان جيرمان سيد قراره.

ويدرس نيمار الاعتماد على لائحة الفيفا، التي تمنح اللاعب حق الرحيل عن ناديه، بعد مرور 3 مواسم أو 3 سنوات من عقده الأول، دون أن يقوم بتجديده، مقابل دفع تعويض يتحدد بناءً على سعر شرائه.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان تعاقد مع قائد منتخب البرازيل مقابل 222 مليون يورو، ومن المتوقع أن يتم تحديد قيمة النجم البرازيلي بـ180 مليون يورو، وهو السعر الذي يمكن أن يكون في متناول برشلونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي