اعلان

شيكابالا يحتفل بعيد ميلاده الـ34 قبل مباراة الزمالك والترجي

شيكابالا
شيكابالا

يحتفل النجم محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، بعيد ميلاده الـ34، اليوم الموافق الـ5 من مارس، حيث يعد اللاعب من مواليد عام 1986.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الترجي التونسي، غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أن ينقل عبر قناة بي إن سبورت.

شيكابالا

من أكثر اللاعبين شعبية لجماهير نادي الزمالك، حيث يلعب حالياً في صفوفه بعد العودة من الإعارة من نادي أبولون سميرني اليوناني. يُشتهر بلقب شيكابالا وتلقبة الجماهير بـ 'الفهد الأسمر' (الاباتشي)، ويعد أيضا من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ مصر حيث انه قد نال اللقب كـ'أفضل لاعب في مصر' في الكثير من الاستفتاءات الرسمية والودية في مناسبات ومواسم كروية مختلفة، ويتميز اسلوب لعبه بالمراوغة والإختراق صناعة الألعاب ويساهم في الهجوم وإحراز الأهداف وقوة التسديد علي المرمى من بعيد بالقدم اليسرى.

بدأ شيكابالا مسيرته الكروية بفريق الناشئين بنادي الزمالك حتى أنضم للفريق الأول فيه، وانضم لصفوف كل من نادي باوك اليوناني ونادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وانتقل على سبيل الاعارة لصفوف كل من الوصل الإماراتي والإسماعيلي المصري والرائد السعودي وأخيراً إلى نادي أبولون سميرني اليوناني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً