اعلان

ليفربول يعلن إصابة الحارس أليسون بيكر.. وشكوك حول مشاركته أمام أتليتكو مدريد

أليسون بيكر
أليسون بيكر

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، عن إصابة حارس الفريق البرازيلي أليسون بيكر، والتي تحيل بينه وبين مشاركته خلال مباراة ليفربول وبورنموث المحدد لها غدًا السبت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وصرح كلوب عن إصابة حارسه البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة حيث قال: "أليسون تعرض لإصابة قبل مباراة تشيلسي وهي إصابة طفيفة لكنه لن يلعب غداً".

وأوضح مدرب الريدز فى تصريحاته:"هندرسون لديه فرصة للعب أمام أتليتكو مدريد لكن ليس امام بورنموث، نابي كيتا عاد للتدريبات شاكيري لم يتدرب واليسون مصاب ولا نريد المخاطرة به".

وخرج ليفربول من الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي عقب الهزيمة أمام تشيلسي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

والتي تعد الهزيمة الثانية على التوالي التي يتعرض لها فريق ليفربول، خاصة بعدما تلقى خسارة ثقيلة أمام واتفورد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهي الهزيمة الأولى لـ"الريدز" في المسابقة هذا الموسم.

كما تعد هذه الهزيمة الثالثة التي يتعرض لها ليفربول في أخر 4 مباريات خاضها بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية، بعدما خسر أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل في "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً