اعلان
اعلان

مدرب برشلونة ينتقد لاعبيه:" بعضهم كان يختبئ من المنافس في الكلاسيكو"

كيكي سيتين
كيكي سيتين

يواجهة فريق برشلونة ومديره الفني كيكي انتقادات لاذعة، بعد خسارة كلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، الأسبوع الماضي، في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني لـ"ليجا".

وكشف المدير الفني كيكي سيتين عن تفاصيل جديدة في خسارة الكلاسيكو بعد تلقيه عدة أسئلة عن المباراة في كل مكان يذهب إليه حسب قوله.

وقال كيكي سيتين إنه لم يستطع النوم عقب الخسارة في الكلاسيكو بهدفين دون رد، حيث قام بمشاهدة المباراة مرة أخرى على متن الطائرة أثناء العودة، لتحديد أسباب الهزيمة.

وأضاف:" اتضح لي أن هناك أسباب أدت إلى الخسارة يجب أن التعامل معها بشكل إيجابي وإدارك مدى تقصيرنا تجاهها حتى نستطيع تداركها وعدم تكراراها مرة أخرى، وعلى اللاعبين الاقتناع بذلك في داخلهم كي تكون الأمور جيدة في الفترة المقبلة".

وأِشار إلى كيك ستيين إلى أن هناك لاعبين يكون لديهم تصور خاطئ في في تحليلهم لبعض الأخطاء، وبعد مراجعة الفيديو والنظر إليها يراجع نفسه ويكتشف خطـأه.

شدد غلى أن هناك لاعبين تنكسر رغبتها بشكل سريع في الخسارة وتستسلم للمنافس، باستثناء بعض النجوم النماذج التي تستطيع تخطى ذلك وصنع الفارق، لكن قد تكون موفق أو لا وهذا أمر وارد في كرة القدم.

وأتم: هناك لاعبين للأسف تحتبأ خلف المنافسين في الأوقات العصيبة ولايستطيعون القتال، وهذه اللحظات تكون صعبه للغاية على المجموعة، دعونا نتعامل بشكل صحيح ونلتفت إلى مستقبل فالمنافسة مازالت قائمة ومستمرة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل