اعلان
اعلان

أبوجبل ينقذ الزمالك من هدف ثاني للترجي

أبوجبل
أبوجبل

أنقذ محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك فريقه من هدف محقق للترجي في المباراة، خلال المواجهة التي تجمعهما على الملعب الأولمبي "رادس"، في إياب ربع نهائي أبطال إفريقيا.

وتوغل الليبي حمد الهوني مهاجم الترجي من الجهة اليسري داخل منطقة الجزاء مخترقا الدفاع، وقام بتمرير عرضية، تصطدم بسيقان لاعبي الزمالك الكثيفة داخل المنطقة، وترتد له مرة أخرى يسددها ببراعة أرضية زاحفة بجانب القائم، ولكن أبو جبل كان لها بالمرصاد في توقيت مثالي يضعها بين أحضانه.

وكان نادي الترجي أنهى شوطه الأول متقدما على الزمالك بهدف دون رد، عن طريق بلال بن ساحه.

وشهدت مباراة الترجي والزمالك التي تجمعهما حاليا، توقف المباراة عديدة بسبب الحماس الزائد الذي يعلب به كلال الفريقين.

وفي الدقيقة الثالثة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للترجي بداعي لمسة يد على محمود علاء مدافع الزمالك في كرة مشتركة مع وتارا.

ونفذ ركلة الجزاء بلال بن ساحه ليضعها في الشباك بتسديدة قوية في وسط الملعب في الدقيقة الرابعة.

ونشبت أزمة بين طارق حامد وصاحب الهدف بلال بن ساحه، ما دفع الحكم لإشهار بطاقة صفراء لكل لاعب.

وشهدت النصف الأول مباراة دامية بدنيا بين لاعبي الفريقين، حيث كثرت الإلتحمات العنيفة داخل أرض الميدان ونتج عنها سقوط متكرر للاعبين.

وفيالشوط الثاني لم يختلف الأمر كثيرا حيث واصل الترجي ضغطه على الزمالكن وترجع الأبيض للدفاعللحفاظ على شباك من هدف ثاني والاعتماد على المرتدات.

وتوقف اللقاء 4 مرات في النصف ساعة الأول، في المرة الأولي بسبب اشتعال المدرجات بالشماريخ،والمرة الثانية بعد احتفال الترجي بالهدف واشتعال لشماريخ مجددا، وفي المرة الثالثة تدخل عنيف ضد مصطفى محمد مهاجم، والمرة الرابعة مصطفى محمد يعرقل إيهاب المباركي بتدخل عنيف.

وسقط محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك على الأرض بعد تستديد ركلة مرمى إلى خارج الملعبن لتلقي العلاج.

وكثر السقوط داخل أرض الملعب واحتساب الحكم للعديد من مخالفات، بسبب تدخلات اللاعبين ضد بعضهم.

وكان الزمالك حقق فوزا كبير على زعيم تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، في لقاء الذهاب الذي جمعهما في القاهرة.

جدير بالذكر أنا معين الشعباني مدرب الترجي سيشاهد المباراة من المدرجات بعد تعرضه للإيقاف من قبل الاتحاد الأفريقي، كما يغيبن عن أيضا عبدالرؤف بن غيث ومحمد بن رمضان للإيقاف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل