المشرف العام على التحرير داليا عماد

اتحاد الكرة أول من يهنئ الزمالك على التأهل لنصف نهائي إفريقيا

أهل مصر
تهنئة اتحاد الكرة للزمالك
تهنئة اتحاد الكرة للزمالك

حرص الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، على تهنئة نادي الزمالك وجماهيره العريضة، بتأهل فريق الكرة إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على فريق الترجي التونسي الشقيق، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، متمنيا أن يواصل الزمالك وجميع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية طريق نجاحاتها لتضيف إنجازات جديدة للكرة المصرية وإسعاد الملايين من الشعب المصري.

ونجح نادي الزمالك في التأهل إلى نصف نهائي دوري أطبال إفريقيا، رغم تعرضه للخسارة من الترجي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس، في إياب ربع نهائي البطولة.

واستطاع الزمالك أن يحافظ على شباكه رغم تلقيه الهدف الأول مبكرا عن طريق بلال بن ساحة في الدقائق الأولى من ركلة جزاء.

وكان الزمالك حقق فوزا كبير على زعيم تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، في لقاء الذهاب الذي جمعهما في القاهرة.

وجاء بيان ااتحاد الكرة عبر حساباته الرسمية كالتالي:

" يهنئ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني نادي الزمالك وجماهيره العريضة بتأهله إلى الدور قبل النهائي لبطولة أبطال أفريقيا بعد تغلبه على فريق الترجي التونسي الشقيق بمجموع مباراتي الذهاب والعودة ، متمنيا أن يواصل الزمالك وجميع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية طريق نجاحاتها لتضيف إنجازات جديدة للكرة المصرية وإسعاد الملايين من الشعب المصري .".

تهنئة اتحاد الكرة للزمالك

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission