اعلان
اعلان

الوداد يطيح بالنجم من إفريقيا.. ويضرب موعدا مع الأهلي في نصف النهائي

النجم والوداد
النجم والوداد

نجح الوداد المغربي في التاهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم هزيمته اليوم أمام النجم الساحلي خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رادس ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي.

واستفاد الوداد من فوزه ذهابا في المغرب بهدفين دون رد، ليصعد إلى نصف النهائي بالفوز على الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

جاء الشوط الأول حماسي للغاية وشهد ندية وروح قتالية بين اللاعبين، خاصة من أصحاب الأرض النجم الساحلي اعتمد عل التسديدات والعرضيات، وفي المقابل تألق حارس الوداد وقفا عائقا أمام الفريق التونسي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي في الشوط الثاني، واصل النجم الساحلي هجومه وبالفعل نجح كريم عريبي في تسجيل هدف للفريق التونسي بالدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد ركنية للنجم نُفذت بعرضية وفشل النقاش مدافع الوداد في السيطرة على الكرة لتأتي إلى كريم عريبي الذي يسكنها في الشباك بتسديدة من أمام المرمى معلنا تقدم النجم بهدف.

ونشبت اشتباكات بين لاعبي الوداد المغربي والنجم الساحلي، في بداية المباراة، حيث جاءت المشادات بعد تدخل عنيف من الشيخ كومارا لاعب الوداد المغربي، على أشرف كرير حارس النجم الساحلي.

وتوقفت المباراة التي تقام على ملعب رادس في تونس، أحداث دامية بين اللاعبين داخل أرض الملعب منذ اللحظة الأولى مما انعكس على المدرجات بين الجماهير.

شغب النجم والوداد

ووقام الحكم بايقاف اللعب أكثر من مرة، بسبب الشماريخ وبسبب نزول الجماهير الملعب، وسط حلة من الهرج والمرج، خاصة بعد تقدم الوداد بالنتيجة بهدفين مابل هدف على أصحاب الأرض.

شغب النجم والوداد

وشهدت الدقيقة 66 من عمر المباراة إلقاء جماهير الوداد المتواجدة في ملعب رادس للشماريخ ، ليوقف حكم المباراة اللقاء مؤقتًا حتى يهدأ الدخان الخاص بالشماريخ خاصة بعدما تدخل الأمن من أجل إطفاء الشماريخ حتى لا تصل إلى أرضية ملعب المباراة.

شغب النجم والوداد

وضرب الوداد موعدا مع الأهلي في نصف نهائي دوري أطبال إفريقيا، بعد أن تخطى المارد الأحمر هو الأخر صن داونز الجنوب إفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً