اعلان

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري| ميعاد مباراة الأهلي القادمة| ميعاد ماتش الأهلي القادم

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

يبحث عشاق الكرة عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري,, ميعاد مباراة الأهلي القادمة,, ميعاد ماتش الأهلي القادم,, متى مباراة الأهلي وسموحة,, ميعاد ماتش الأهلي وسموحة,, ميعاد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري,, ماتش الأهلي وسموحة الساعة كام,, ميعاد ماتش الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ميعاد مباراة الأهلي القادمة

ميعاد ماتش الأهلي القادم

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره سموحة، في بداية لقاءات الدور الثاني والجولة الـ18 من عمر الدوري المصري، على أن ينقل عبر قناة أون تايم سبورت، حيث يلعب اللقاء على ستاد القاهرة، ويتصدر الأهلي ترتيب جدول المسابقة، حيث فاز في 16 مباراة، ويتبقى له جولة مؤجلة ضد إنبي.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى القاهرة منذ قليل قادمة من جنوب افريقيا، بعد الانتهاء من مواجهة صن داونز التي أقيمت أمس الأول على استاد لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

ميعاد ماتش الأهلي وسموحة

ميعاد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري

ماتش الأهلي وسموحة الساعة كام

ميعاد ماتش الأهلي

ووصلت بعثة الأهلي بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ٩ ساعات منذ مغادرة فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، وصولا إلى مطار القاهرة الدولى.

وحسم الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تخطى صن داونز، ويواجه الوداد المغربي في مايو المقبل على بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة