اعلان

موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا,

ليفربول وأتلتيكو مدريد
ليفربول وأتلتيكو مدريد

يسعى ليفربول لتعويض تأخره أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا والتأهل إلى الدور ربع النهائي، ويقدم 'أهل مصر' موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا,, ميعاد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد بدوري الأبطال,, ماتش ليفربول وأتليتكو مدريد امتى,, متى مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد,, ماتش ليفربول وأتليتكو مدريد الساعة كام,, موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد والقنوات الناقلة,,

موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره أتليتكو مدريد، على أرضية ملعب 'الأنفليد'، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أن ينقل عبر قناة بي إن سبورت.يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه الريدز استعداداتهم لمواجهة الإياب ضد فريق المدرب دييجو سيميوني، والمقرر إقامتها مساء بعد غد الأربعاء، وذلك بعد العودة لسكة الانتصارات بالفوز على بورنموث في الدوري الأنجليزي أول أمس.

في حديثه للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قال جيمس ميلنر: 'من الجيد أننا سندخل هذه المباراة بعد تحقيق انتصار محلي. لم تتوقف جماهيرنا عن تشجيعنا أمام بورنموث، ونحن متأكدون من حضورهم بأكبر عدد مؤازرتنا يوم الأربعاء أيضًا – ستكون ليلة استثنائية، والآن علينا التأكد من بذلنا أقصى ما في وسعنا لقلب النتيجة لصالحنا'.

'نحن نعرف أننا سنواجه خصمًا صعبًا ومنظمًا، ولكننا نأمل في تعويض التأخر بهدف في مباراة الذهاب وحسم التأهل لصالحنا من خلال ليلة تاريخية جديدة في آنفيلد'.

موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

يذكر أن ليفربول كان قد حقق رقمًا قياسيًا جديدًا بالفوز على بورنموث أول أمس، حيث أصبح أول فريق يحقق 22 انتصارًا متتاليًا على أرضه في الدوري الإنجليزي.

وأضاف ميلنر: 'إنه مكان رائع للغاية للعب كرة القدم، والأجواء في آنفيلد لا مثيل لها. لقد لعب لليفربول نجوم كبار على مدار تاريخه وكان هناك العديد من الفرق التي حققت إنجازات كثيرة للنادي، لذا أن يتم وضعنا في نفس المكانة وأن نحقق المزيد من الأرقام القياسية فهذا أمر رائع جدًا'.

'نريد أن نستمر في كتابة تاريخ النادي الحافل بالفعل، ويمكن للجميع رؤية هذه الرغبة بوضوح لدى لاعبي الفريق. نسعى لحصد المزيد من الألقاب وتحطيم أرقام قياسية أخرى'.

كان ليفربول قد عاد إلى طريق الانتصارات أمام بورنموث بعد ثلاثة هزائم في أربع مباريات في ثلاث مسابقات، ومن جانبه، أعرب ميلنر عن سعادته بالشخصية القوية التي أظهرها الفريق بعد التعثرات الأخيرة.

موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

وتابع صاحب القميص رقم 7: 'ما حدث أمر طبيعي، ولا يوجد فريق لا يشهد بعض التراجع في المستوى في إحدى فترات الموسم. لقد لعبنا عددًا هائلًا من المباريات حتى الآن، ومن المستحيل أن نظل في قمة عطائنا طوال العام وكل عام. أحيانًا تقدم كل ما في وسعك ولا تحقق الفوز في النهاية، والآن علينا أن نحاول العودة لمستواه المعهود'.

'اللاعبون يقومون بعمل كبير، ويمكن للجميع رؤية أن التعثرات الأخيرة لم تكن بسبب تقصير من أحد. أمام بورنموث، كان بإمكاننا أن نحقق فوزًا عريضًا، ولكنهم أيضًا سنحت لهم بعض الفرص الخطيرة، لذا علينا العمل على التحسن أكثر في بعض الجوانب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة